رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
سفير الاتحاد الاوربي يشدد على ضرورة دعم العراق في إعادة الإعمار
سفير الاتحاد الاوربي يشدد على ضرورة دعم العراق في إعادة الإعمار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد الأمين العام لمجلس الوزراء، مهدي العلاق، لدى استقباله سفير الاتحاد الأوربي، ان ما يشغل اهتمام الحكومة العراقية في الوقت الحاظر إلى جانب الملفات الاخرى هو إنجاح مؤتمر إعادة الاعمار المقرر اقامته في الكويت. وذكر بيان للمكتب الإعلامي للأمين العام، تلقته «المستقبل العراقي»، ان «العلاق بحث خلال استقباله سفير الاتحاد الأوربي، رامون بليكوا عدد من المواضيع المشتركة التي تصب في مصلحة الطرفان».
واكد العلاق بحسب البيان ان «ما يشغل اهتمام الحكومة العراقية في الوقت الحاضر الى جانب الملفات المهمة الأخرى هو إنجاح مؤتمر إعادة الاعمار المقرر اقامته في دولة الكويت الشقيقة، ويطمح لمشاركة فعالة من قبل الدول الصديقة الداعمة لموقف العراق بشكل جاد».
وتابع البيان ان «سفير الاتحاد الاوروبي ابدى سعادته بالانتصارات المتحققة للقوات العراقية على العصابات الإرهابية»، وشدد على أهمية «الوقوف مع العراق في قضيته العادلة من خلال دعمه لملف الاستثمار وإعادة الاستقرار والبناء للمناطق التي تضررت جراء العمليات الإرهابية من خلال المشاركة الفعالة للشركات الرصينة المختصة بمجال الاستثمار والبناء».
الى ذلك أشاد الأمين العام بدور الاتحاد الأوربي في دعم استقرار العراق، مبدياً ترحيبه بأي مقترحات ترد من جانب الاتحاد الأوربي لدعم ملف مؤتمر إعادة اعمار العراق المقرر عقده منتصف شباط القادم في الكويت.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37505
عدد المشـاهدات 494   تاريخ الإضافـة 14/01/2018 - 21:07   آخـر تحديـث 10/01/2024 - 03:27   رقم المحتـوى 37505
محتـويات مشـابهة
رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا