السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
ليفربول يلحق الهزيمة بمانشستر سيتي برباعية
ليفربول يلحق الهزيمة بمانشستر سيتي برباعية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ وكالات
 
ألحق ليفربول الهزيمة الأولى بالمتصدّر مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، بتغلّبه عليه 4-3 مساء الأحد، في الجولة الثالثة والعشرين من عمر المسابقة.
وأحرز أهداف ليفربول كل من أليكس أوكسليد-تشامبرلين (9) وروبرتو فرمينو (59) وساديو ماني (61) ومحمد صلاح (68)، فيما سجل أهداف سيتي ليروي ساني (40) وبرناردو سيلفا (84) وإلكاي جوندوجان (90+1).
وهذه أول خسارة لمانشستر سيتي منذ بداية الموسم، ليتجمّد رصيده عند 62 نقطة، بفارق 15 نقطة عن كل من مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي، والأول يختتم الجولة بملاقاة ستوك سيتي يوم الإثنين.
وهذه أول مباراة لأصحاب الأرض بعد انتقال نجمه البرازيلي فيليبي كوتينيو إلى برشلونة، ولعب مكانه في خط الوسط أليكس أوكسليد-تشامبرلين، فيما غاب المدافع الهولندي فيرجيل فان ديك بسبب إصابته بشد في أوتار القدم، وشارك مكانه المدافع الكرواتي ديان لوفرين، ولجأ المدرب يورجن كلوب إلى مواطنه الألماني لوريس كاريوس في حراسة المرمى بدلا من البلجيكي سيمون مينيوليه.
في الجهة المقابلة، جلس الإسباني دافيد سيلفا على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي، بعدما فضّل المدرب جوسيب جوارديولا الاعتماد على الألماني إلكاس جوندوجان، فيما شارك في الخط الهجومي كل من سيرجيو أجويرو ورحيم سترلينج وليروي ساني.
وواصل ليفربول ضغطه رغم تقدّمه، وكاد صلاح يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 15 عندما راوغ رقيبه داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة ضعيفة بجانب القائم القريب، ورد مانشستر سيتي في الدقيقة 19، عندما قطع لوفرين كرة من أمام مرمى ليفربول قبل أن تصل إلى كيفن دي بروين الذي أرسلها إلى أجويرو، لكن الأخير فشل في اللحاق بها.
وسدّد ساني نحو المرمى من مسافة 20 يارده لكن كرته ارتدت من الدفاع إلى ركنية، وأرغمت الإصابة مانشستر سيتي على إجراء تبديل ميكر بإخراج الظهير الأيسر المصاب فابيان ديلف وإشراك دانيلو، وتحسّن أداء الفريق الضيف رويدا، وبادل مضيفه الهجمات حتى تمكّن من تحقيق التعادل في الدقيقة 40، عندما مرّر كايل ووكر الكرة إلى ساني الذي تقدم بها وراوغ جويل ماتيب، قبل ان يسدد نحو القائم القريب.
وافتتح سيتي الشوط الثاني برأسية من نيكولاس أوتامندي هزت العارضة في الدقيقة 52، ثم شنّ ليفربول بعدها هجوما ضاغطا على مرمى منافسة أسفر عن 3 أهداف سريعة.وتمكّن سيتي من تقليص لفريق في الدقيقة 84، عبر البديل برناردو سيلفا الذي تابع هجمة مرتدة من دفاع ليفربول مباشرة في الزاوية القريبة لمرمى كاريوس، ثم سجل سيتي الهدف الثالث في الدقيقة الأولى مــــن الوقت بـــدل الضائع عن طريــــق جوندوجان الذي قابل بصدرة عرضية أجويرو بين اثنين من مدافعــــي ليفـــــربول ليتابعها في الشباك.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37514
عدد المشـاهدات 1163   تاريخ الإضافـة 14/01/2018 - 21:10   آخـر تحديـث 12/03/2024 - 09:25   رقم المحتـوى 37514
محتـويات مشـابهة
الهزيمة التكنولوجية
برشلونة يطمع في كرم نجم مانشستر سيتي
بعد الهزيمة الثقيلة أمام أمانة بغداد.. عبودي يستقيل من تدريب كربلاء
لجنة برلمانية: الأمن الغذائي سيتحقق لتوقعات مبشرة بموسم ممطر
كلوب: واجهنا مانشستر سيتي ب4 لاعبين ونصف!

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا