السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
باكستان: (1800) من رجال الدين يصدرون فتوى تحرم التفجيرات الانتحارية
باكستان: (1800) من رجال الدين يصدرون فتوى تحرم التفجيرات الانتحارية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

سعيا لكبح «الإرهاب» الذي راح ضحيته عشرات الآلاف منذ مطلع القرن الواحد والعشرين في أماكن متفرقة من العالم بما فيها باكستان، أفتى علماء الدين الباكستانيون بأن التفجيرات الانتحارية حرام. وحسب الرئيس الباكستاني ممنون حسين، فإن «هذه الفتوى أساس قوي لاستقرار المجتمع الإسلامي المعتدل».
وقال علماء الدين الباكستانيون إنه «لا يملك أي فرد أو جماعة سلطة إعلان الجهاد» وإن التفجيرات الانتحارية تتنافى مع التعاليم الإسلامية الأساسية ولذلك فهي محرمة.
ووضعت الكتاب الجامعة الإسلامية العالمية التي تتبع الدولة في باكستان، ومن المقرر أن يشهد الرئيس الباكستاني مراسم إصدار الكتاب في إسلام آباد. ويصدر هذا الكتاب، في وقت تواجه فيه الحكومة انتقادات من الداخل والخارج بالتساهل مع الجماعات الأصولية وغض الطرف عن دعاة الكراهية في المساجد لتحقيق مكاسب سياسية.
غير أن المسؤولين يعتقدون أن أي خطوة ضد بعض الجماعات المتشددة التي تحظى بشعبية وتتخذ من باكستان مقرا لهم ستستغرق وقتا طويلا ويتعين تنفيذها بحرص.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37583
عدد المشـاهدات 1227   تاريخ الإضافـة 16/01/2018 - 18:39   آخـر تحديـث 22/03/2024 - 04:33   رقم المحتـوى 37583
محتـويات مشـابهة
جنايات صلاح الدين: المؤبد لمجرم نفذ هجوم على مركز شرطة بيجي في 2005
الاطاحة بارهابي فرَ من سجن تسفيرات صلاح الدين عام 2014
درجال يستعرض الملفات الكروية في البرلمان العراقي
المندلاوي: المرجعية العليا رسمت بـ «فتوى الدستور» الدولة المدنية والتداول السلمي للسلطة
المواطنة والدين (٣)

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا