رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الجيش اليمني يدمر آليات سعودية بنجران ويقصف مواقع عسكرية بجيزان
الجيش اليمني يدمر آليات سعودية بنجران ويقصف مواقع عسكرية بجيزان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دمرت وحدات الجيش واللجان الشعبية، أمس الثلاثاء، 3 أطقم عسكرية في نجران، فيما استهدفت المدفعية مواقع وتجمعات للجنــود السعوديين في جيزان.
وأوضح مصدر عسكري « «أن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية دمروا – بعون الله - طقمين عسكريين لمرتزقة الجيش السعودي قبالة جبال عليب، كما تمكنوا من تدمير طقم ثالث في موقع عباسة قبالة منفذ الخضراء في محور نجران».
وأضاف المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في قرية حامضة وفي موقعي العبادية وقائم زبيد وجنوب قرية الخل، محققة إصابات مباشرة.
وكان 3 جنود سعوديين لقوا مصرعهم، الاثنين، في عمليات قنص لوحدات القناصة لدى الجيش واللجان الشعبية اليمنية في موقع الدخان وقرية قوى وموقع قائم زبيد، فيما استهدفت المدفعية برج موقع الدخان وتجمعات وتحصينات للجنود السعوديين في موقع العبادية وقرية حامضة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37585
عدد المشـاهدات 808   تاريخ الإضافـة 16/01/2018 - 18:39   آخـر تحديـث 03/04/2024 - 11:58   رقم المحتـوى 37585
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
السوداني يوجه بإفراغ الكاظمية من الدوائر والمؤسسات العسكرية والعدل تشرع بإخلاء السجون فيها
وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات
النزاهـة: مغالاة بشـراء آليات من قبـل صنـدوق إعـمار ذي قار بأكثر من مليار دينار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا