السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
مشاريع النقل: انجاز مشروع محطة تحويل كهرباء الكاظمية المقدسة (132/33 كي في)
مشاريع النقل: انجاز مشروع محطة تحويل كهرباء الكاظمية المقدسة (132/33 كي في)
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / حسن مهند

افتتح وزير الكهرباء قاسم الفهداوي مشروع محطة تحويل كهرباء الكاظمية المقدسة  (  132/33 كي في )  في بغداد بطاقة استيعابية تصل الى ( 270 ميكاواط  )  إضافة الى حل اختناقات الشبكة الوطنية وزيادة وثوقيتها لمنطقة الكاظمية والمناطق المجاورة لها».
وقال مدير عام المديرية العامة لمشاريع نقل الطاقة الكهربائية صباح كاظم عكرب  انه «تم انجاز مشروع محطة تحويل كهرباء الكاظمية بأوقات قياسية وبجهود الفرق الهندسية والفنية التابعة للمديرية على الرغم من العقبات والمشاكل التي واجهت تنفيذه والمتمثلة بقلة التخصيصات المالية».
واضاف ان «المشروع يهدف الى حل الاختناقات الحاصلة بالشبكة الوطنية وزيادة وثوقيتها حيث تعتبر هذه المحطة من أهم المحطات التي تم انجازها في محافظة بغداد وذلك لقدرتها على استيعاب طاقة تقدر بـ(270) ميكا واط والتي ستكون بديلا للمحطة القديمة التي لم تتجاوز طاقتها الاستيعابية بـ(120) ميكاواط وعدم قدرتها على تغذية المنطقة بالطاقة المطلوبة بما يتناسب وحجم التوسعات السكانية والعمرانية وتوافد المواطنين خلال المناسبات الدينة «.
وبين ان « هذا المشروع انشأ  ضمن مشاريع حزام بغداد والمتضمنة كل من مشروع محطة تحويل كهرباء الغزالي ومحطة تحويل بغداد الجديدة ومحكة اليرموك 132 كي في حيث أوردت معداتها من شركة سيمس العالمية وفق المخططات والمواصفات المحددة من قبل الوزارة ونصبت على مساحة 2 دونم نوع G. I.S   بواقع ثلاث محولات رئيسية سعة الواحدة منها (  90 M. V. A )  «. وأوضح انه «تم إكمال جميع الأعمال المتضمنة أعمال البناية الرئيسية ونصب المعدات الكهربائية ومعدات أجهزة الاتصالات ونقل المعلومات وأعمال الفحص بموجب الجدول الزمني المحدد وبالتنسيق  بين جميع الأقسام الفنية التابعة للمديرية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37600
عدد المشـاهدات 1212   تاريخ الإضافـة 16/01/2018 - 19:25   آخـر تحديـث 14/02/2024 - 17:33   رقم المحتـوى 37600
محتـويات مشـابهة
السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين
وزير الكهرباء يوقع عقداً لتوريد الغاز مع شركة إيرانية لمدة خمس سنوات
النزاهة: تنفيذ أمر قبض بحق خمسة موظفين في كهرباء كركوك لإحداثهم هدراً في المال العام
وزير الصحة: مشروع جديد لإنشاء مستشفى للأمراض السرطانية بسعة 400 سرير
التخطيط النيابية: الحكومة أدرجت مشاريع المدن الصناعية المتلكئة ضمن موازنة 2024

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا