رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
اسبانيا ثاني وجهة سياحية في العالـم
اسبانيا ثاني وجهة سياحية في العالـم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
رجحت منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة بأن تحل اسبانيا مكان الولايات المتحدة كثاني وجهة سياحية في العالم بعد فرنسا التي حافظت على مركزها. 
وقال الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية زراب بولوليكاشفيلي للصحافيين «من المتوقع» أن تحتل اسبانيا المرتبة الثانية مع وصول 82 مليون زائر اليها العام الماضي. 
إلا أنه لن يتم نشر أرقام نهائية قبل الربيع. ولم يعط بولوليكاشفيلي أي تفاصيل في ما يتعلق بالولايات المتحدة ولم يوضح سبب حلول أسبانيا في المرتبة الثانية رغم تعرضها لاعتداء إرهابي في أغسطس والأزمة التي أثارها تحرك كاتالونيا، التي تعد نقطة جذب رئيسية للسياح في البلاد وتضم برشلونة وشواطئ كوستا برافا، من أجل الاستقلال.
من جهته، أضاف المسؤول عن اتجاهات السياحة في المنظمة جون كستر أن «كل شيء يشير» إلى أن فرنسا ستحافظ على موقعها الأول عام 2017 الذي اعتبر عاما جيدا في هذه الصناعة مع ارتفاع عدد السياح في العالم بنسبة سبعة بالمئة في 2016، في أكبر زيادة خلال سبعة أعوام. وتصدرت أوروبا المشهد مع جذبها لعدد كبير من الزوار بارتفاع بلغ ثمانية بالمئة عن العام السابق مع انجذاب السياح لشواطئ المتوسط.
ويتناقض ذلك مع أرقام العام 2016 حيث قلصت المخاوف الأمنية من أعداد القادمين إلى أوروبا. وقال كستر «نرى أن الطلب ازداد كثيرا نحو الوجهات الأوروبية». وأضاف «نرى كذلك تعافيا هاما تشهده فرنسا»، دون إعطاء مزيد من التفاصيل بشأن البلد الذي تعرض لسلسلة اعتداءات دامية شنها متطرفون.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37618
عدد المشـاهدات 1905   تاريخ الإضافـة 16/01/2018 - 20:31   آخـر تحديـث 17/03/2024 - 20:43   رقم المحتـوى 37618
محتـويات مشـابهة
افتتاح مشاريع وإطلاق حزمة ثانية.. الإعمار تكشف آخر تفاصيل مشاريع فك الاختناقات المرورية
في أحدث ظهور.. الإمام السيستاني يبدى أسفه العميق لعجز العالـم أو تعاجزه عن إيقاف حرب الإبادة في غزة
وزير التربية ومستشار رئيس الوزراء يبحثان مستجدات الملف التربوي للنصف الثاني من العام الحالي
وزير الداخلية يعلن تسجيل اكثر من 36 مليون مواطناً في البطاقة الوطنية والبدء بالمرحلة الثانية
مواطنون: نتمنى تأجيل العمل بهذه الكاميرات لحين اكتمال الحزمة الأولى والثانية من مشاريع فك الاختناقات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا