السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
شيري عادل تتعرض لحادث مروع
شيري عادل تتعرض لحادث مروع
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعرضت الفنانة شيري عادل لحادث أليم بسيارتها، نقلت على إثره إلى أحد المستشفيات في القاهرة لتلقي العلاج اللازم، دون الكشف عن حالتها الصحية وإذا كانت هناك إصابات خطير من عدمه.
وكشفت انجي خطاب صديقة شيري عادل عن تفاصيل الحادث المروع من خلال حسابها على الفيس بوك لتقول: «أسألكم الدعاء لأختي وصديقتي شيري عادل عملت حادثة جامدة بالعربية إمبارح وتعبانة جدًا ادعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة».
وأضافت صديقة شيري عادل قائلة: «ألف سلامة عليكي ياقلبي ربنا يعديها على خير، وتقومي بألف سلامة.. دعواتكم».ولم يتم الكشف عن تفاصيل الوضع الصحي لشيري عادل، خاصة وأن صديقتها أعلنت أن حالتها ليست جيدة، إلا إنها لم توضح ما هي إصابتها بالضبط.
وانهالت التعليقات على منشور صديقة شيري عادل من محبي النجمة، في محاولة منهم للاطمئنان على صحتها ومعرفة ما حدث لها، إلا إنها لم تجب مكتفية بطلبها الدعاء لها.
يذكر أن آخر أعمال شيري عادل هو مسلسل «الحصان الأسود»، الذي شاركت الفنان أحمد السقا في بطولته، وعرض على شاشة mbc حصري في رمضان الماضي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37647
عدد المشـاهدات 1832   تاريخ الإضافـة 17/01/2018 - 19:26   آخـر تحديـث 23/03/2024 - 11:30   رقم المحتـوى 37647
محتـويات مشـابهة
المالكي يؤكد للسفير التركي ضرورة التنسيق بملف المياه لضمان حصة عادلة للعراق
الفريق عادل الخالدي يحضر أعمال القمة الشرطية العالمية في الإمارات
محلل سابق فـي CIA يكشف حقيقة مروعة في أمريكـا: بايدن الخرف يلعق الآيس كريم ويتحدث عن كارثة غزة
رئيس الجمهورية للسفير التركي: ضرورة التنسيق بملف المياه لضمان حصة عادلة للعراق
القبض على متهمتين بجريمة قتل في بغداد.. وتفاصيل مروعة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا