السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
السيد نصر الله: العالـم يعرف أن أمريكا أوجدت «داعش»
السيد نصر الله: العالـم يعرف أن أمريكا أوجدت «داعش»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله إنّ تنظيم «داعش» التكفيري صناعة أمريكية وأن العالم يعلم أن أمريكا هي من أوجدته باعتراف الرئيس الأمريكي ترامب. واعتبر السيد نصر الله، في خطاب له بمناسبة ذكرى شهداء القنيطرة وأربعينية الحاج أبو عماد مغنية، أنّ ما جرى في الأيام الأخيرة يؤكد ماهية الأهداف الأميركية في المنطقة، وأن واشنطن أوجدت داعش كذريعة لعودة الأميركيين إلى المنطقة وخصوصاً إلى العراق. ووصف السيد نصر الله الإعلان الأميركي ببقاء قواتها في العراق وسوريا تحت عنوان «منع عودة داعش» يؤكد «النفاق الأميركي». وتوجه الأمين العام لحزب الله للأميركيين بالقول «إذا أردتم عدم عودة (داعش) اطلبوا من حلفائكم في المنطقة والعالم عدم دعمه وعدم السماح بعودته». وأشار إلى أنّ القواعد الأميركية في المنطقة ليست هي الحائل دون عودة «داعش» وما يردده الأميركيون مجرد نفاق ودجل. وأضاف أنّ إصرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب على مصطلح «الإرهاب الإسلامي» هو من أهم دلائل عدائه للإسلام، رافضاً وصف الإرهاب الأميركي بأنه «إرهاب مسيحي» لأن في ذلك تجنياً كبيراً على المسيحيين. كما رأى أنّ إهانة ترامب للدول الأفريقية ولهايتي استكمال للاستبداد الأمريكي، لافتاً إلى أنّ الإدارة الأميركية تواصل مساعيها لتصفية القضية الفلسطينية عبر وقف الدعم لوكالة الأونروا بعد قرار اعتبار القدس عاصمة لإسرائيل. وفي سياق متصل، قال نصر الله إن هناك أنظمة عربية تضغط على الفلسطينيين من أجل القبول «بالفتات الذي يعرض عليهم.» ورفض زعيم المقاومة الاسلامية بالمطلق الهيمنة الأميركية، مؤكداً الوقوف الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني ومواجهة التحديات».
وختم السيد نصرالله بالقول «سنحمي مقدساتنا وقدسنا ولن نتخلى عن واجبنا».
على صعيد آخر، قال نصر الله إن هناك 13 نقطة حدودية مع فلسطين المحتلة متنازع عليها مع الإسرائيليين، ولفت إلى أنّ إسرائيل أرادت استحداث نقاط على الحدود والحكومة اللبنانية رفضت أي استحداث لهذه النقاط.
كما أشار إلى أنّ الحزب يقف إلى جانب الدولة والحكومة والجيش، وأنّ على الإسرائيليين أخذ تحذيرات الدولة اللبنانية بكل جدية.
وفي هذا السياق، أكد الأمين العام لحزب الله أنّ «المقاومة ستقف بحزم إلى جانب الدولة اللبنانية جيشاً وحكومة في رفض أي تغيير في النقاط على الحدود».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37691
عدد المشـاهدات 822   تاريخ الإضافـة 20/01/2018 - 20:18   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 17:48   رقم المحتـوى 37691
محتـويات مشـابهة
العراق يبحث مع أمريكا وقف إطلاق النار في غزة
رؤية في زيارة السيد السوداني لواشنطن وإنهاء مهمة التحالف الدولي
وزير الداخلية: نسعى لتعزيز أعداد العنصر النسوي بدورات الضباط وإنشاء دوريات شرطة
روسيا: أمريكا الدولة الأكثر عدوانية بالتاريخ الحديث
الفياض: فتوى الجهاد وصلت أصداؤها إلى أقاصي العالـم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا