رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يوعز بتعويض شهداء وجرحى التفجيرات الاخيرة في العاصمة
محافظ بغداد يوعز بتعويض شهداء وجرحى التفجيرات الاخيرة في العاصمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

أوعز محافظ بغداد عطوان العطواني الى دائرة التعويضات الفرعية بتشكيل فرق ميدانية لزيارة الجرحى وعوائل الشهداء بغي استكمال كافة الإجراءات الخاصة بتعويض المتضررين جراء العمليات الإرهابية الأخيرة التي ضربت العاصمة.
وذكر مكتبه الإعلامي إن «المحافظ قد أوعز لدائرة التعويضات الفرعية التابعة لمحافظة بغداد بتشكيل فرق ميدانية لزيارة عوائل الشهداء وجرحى التفجيرات الإرهابية التي تعرضت لها العاصمة في الأيام القليلة الماضية وذلك لاستكمال كافة الإجراءات الخاصة بتعويض المتضررين من الجرحى وذوي الشهداء وبأسرع وقت ممكن «.
وأشار إلى إن «المحافظ قد وجه دائرة التعويضات باستنفار كوادرها من اجل انجاز المعاملات التعويضية الخاصة بالمتضررين من جراء العمليات الإرهابية والأخطاء العسكرية والمتعلقة بالأضرار المادية والبشرية ، لافتا الى ان عمل اللجان التعويضية الفرعية يسير بوتيرة متصاعدة عبر تحقيق نسب عالية من المعاملات المنجزة لضمان حقوق المواطنين من اهالي العاصمة «.
من جهة اخرى وجه محافظ بغداد «بمنع دخول الدجاج المحلي والمستورد ومنتجاته الى العاصمة عبر طريق الراشدية لمنع تفشي هذا الوباء في اثر هذه المعلومات «.
وافاد مكتبه الى انه «تم الايعاز الى جميع الجهات الرقابية والامنية بمنع دخول شحنات الدجاج المحلي والمستورد ومنتجاته عبر طريق الراشدية ، جاء ذلك التوجيه بعد ورود معلومات عن إصابة بعض حقول الدواجن بوباء افلاونزا الطيور «. اوضاف المحافظ « اننا نحرص على سلامة اهالي العاصمة وان هذا الاجراء جاء للحد من انتشار هذا المرض مطمأناً سكان العاصمة ان تلك الحالات قد تم السيطرة عليها وسيتم اجراء كافة التدابير لتطويق المرض والحد من انتشاره».يشار الى ان « هنالك عدد من المستشفيات والدوائر الصحية والرقابية في عدد من المحافظات سجلت أكثر من إصابة بهذا الوباء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37704
عدد المشـاهدات 1331   تاريخ الإضافـة 20/01/2018 - 20:24   آخـر تحديـث 21/02/2024 - 01:52   رقم المحتـوى 37704
محتـويات مشـابهة
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع
الاقاليم النيابية تقرر مفاتحة السوداني بشأن قانون محافظة بغداد وأمانة العاصمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا