السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
حجاب إيمي سمير غانم يحدث ضجة!
حجاب إيمي سمير غانم يحدث ضجة!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تسببت الفنانة إيمي سمير غانم في ضجة كبيرة على مواقع التواصل، بعد نشرها صورة لها بالحجاب إلى جانب تسريبات أفادت إنها اعتزلت الفن!
ما زاد من تعقيد الأمور، هو أن إيمي سمير غانم نشرت صورتها بالعباءة والحجاب مع إلغائها لخاصية التعليقات على حسابها على انستقرام، مما دفعت التخمينات في الانطلاق بشكل يفوق الحد لتصل إلى تداول أقاويل تفيد بإنها في طريقها لإعلان اعتزالها الفن.
وبسبب حالة الجدل الكبيرة التي خلفتها إيمي سمير غانم والشائعات التي طالتها، خرج مقربون منها لنفي كل ما يتردد عن ارتدائها للحجاب واعتزالها للفن، مشيرين إلى أن هذه الصورة المثيرة للجدل تعود لقيامها بحملة دعاية لخد إنتاج عباءات للمحجبات، بحسب موقع الدستور.
خبر اعتزال إيمي سمير غانم تسبب في أزمة لدى الجمهور، فعلى الرغم من تلميح البعض بأنها على أعقاب اتخاذها هذه الخطوة بسبب صورتها المفاجئة بالحجاب والعباءة، أكد آخرون إنها في طريقها إلى بدء تصوير مسلسلها الكوميدي الجديد الذي يحمل اسم «وزة وبطة»، ويشاركها في البطولة زوجها الفنان حسن الرداد ووالدها الفنان القدير سمير غانم. 
وأبدى محبو انزعاجهم من شائعة اعتزال إيمي سمير غانم، خاصة وأن المنتج أحمد السبكي نشر صور أبطال عمل مسلسلها الرمضاني المقبل «وزة وبطة»، متسائلين كيف إنها ستعتزل بعد أيام قليلة من توقيعها للعقد؟
وتطارد إيمي سمير غانم الكثير من الشائعات، فمرة بخصوص حملها كلما زاد وزنها، ومرة أخرى بتسريبات تخص توتر علاقتها بزوجها حسن الرداد، أو مشاكل بين زوجها ووالدتها الفنانة دلال عبد العزيز، ليتم نفي كل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37826
عدد المشـاهدات 1315   تاريخ الإضافـة 22/01/2018 - 20:57   آخـر تحديـث 05/03/2024 - 14:55   رقم المحتـوى 37826
محتـويات مشـابهة
وزير الموارد: زيارتنا إلى سوريا أثمرت عن نتائج إيجابية جداً
وزير الموارد: مؤشرات إيجابية بتحقيق خزين مائي جيد خلال العام 2024
محافظ البصرة يعلن الحداد على ضحايا الكوادر التعليمية بمدرسة الابراهيمي
رئيس الوزراء : مايحدث في غزة هي جرائم انسانية وابادة جماعية والمجتمع الدولي امام مسؤولية اخلاقية وقانونية لايقاف الحرب
مجلس الاستخبارات الوطني: ما يحدث في غزة انتهاك لكل القيم الإنسانية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا