السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
منع عرض إعلان محمد رمضان بسبب جملة مستفزة
منع عرض إعلان محمد رمضان بسبب جملة مستفزة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
الجدل الدائر حول الفنان محمد رمضان لا ينتهي، لتكون آخر المستجدات التي تخصه، هو نشر إعلان له من الدعاية التي شارك فيها لصالح إحدى شركات المحمول.
ويتردد وبقوة مع تداول إعلان محمد رمضان بأنه تم منعه من العرض، بسبب الجملة الأخيرة التي يقول فيها إنه حصل على أجر 19 مليون جينه، حيث اعتبر القائمون على الحملة أن هذه العبارة من الممكن أن تتسبب في استفزاز الجمهور فتم منع عرض الإعلان.
وأبدى محبو محمد رمضان إعجابهم الشديد بالإعلان الذي لم يعرض بعد على الشاشة، مؤكدين أن الكلام الوارد فيه معد مسبقاً، وجملته عن الأجر هي عبارة طريفة تم كتابتها باعتبار أنه من النجوم أصحاب الأجور العالية.
لم يخل الأمر من نقد البعض للإعلان، مؤكدين إنه من الجيد عدم عرضه على الشاشة، لأنه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة يصبح أمراً صعباً التفاخر بأجر يصل إلى 19 مليون جينه.
ولم يصدر أي تعقيب من محمد رمضان مع التداول الكثيف للإعلان على مواقع التواصل، يشرح من خلاله حقيقة منع الإعلان من عدمه.وفي سياق آخر، يصور محمد رمضان حالياً دوره في فيلم «الديزل»، الذي من المفترض أن ينافس به في موسم الصيف المقبل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=37884
عدد المشـاهدات 1488   تاريخ الإضافـة 23/01/2018 - 20:59   آخـر تحديـث 15/02/2024 - 22:34   رقم المحتـوى 37884
محتـويات مشـابهة
بمناسبة اليوم الوطني للتشجير المعهد التقني في النجف يقم معرضاً للزهور والنباتات
وزير الداخلية وعدد من القادة والضباط يحضرون مجلس العزاء المقام على روح الشهيد البطل المفوض «هيمن كريم أحمد»
القضاء يوضح الامر الولائي بايقاف عرض مسلسل {عالـم الست وهيبة}
محاميه: عماد محمد سيستأنف عقوبة الفيفا والطعن بها أمام محكمة الكأس
قائد شرطة ميسان يتفقد سير تنفيذ خطة شهر رمضان الكريم خلال جولة أمنية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا