1618
18/02/2018

 
محافظ بغداد يوجه بحملة واسعة لتصريف المياه AlmustakbalPaper.net المنافذ الحدودية: ضبط شاحنة تحمل «51» طناً من المواد المغشوشة في طريبيل AlmustakbalPaper.net توزيع أكثر من ألف قطعة سكنية بين جرحى الحشد الشعبي والإرهاب في واسط AlmustakbalPaper.net مصرف الرافدين يفتتح فرعاً له في الديوانية AlmustakbalPaper.net الكهرباء تستنفر ملاكاتها وتصدر تحذيراً للمواطنين من العوارض الفنية AlmustakbalPaper.net
طريقة التقاط السلفي تغير نظرة الآخرين إليك!
طريقة التقاط السلفي تغير نظرة الآخرين إليك!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
نشر باحثون من جامعة بامبرغ في ولاية بافاريا جنوبي ألمانيا دراسة علمية حول الصور الذاتية (سلفي) لمعرفة صور السلفي الجيدة والطرق المثلى لالتقاطها، إضافة إلى تأثيرها على المتلقي والانطباع الذي يخرج به من يشاهدها.
وخلصت الدراسة إلى أن تأثير السلفي يختلف حسب زاوية التصوير والوضعية التي يتم فيها التقاط الصورة. وقال الباحثون إن المتلقي يجد صور السلفي للنساء مثيرة وجذابة عندما يبرز النصف الأيسر من وجههن في الصورة. وعندما يحولن النصف الأيمن من الوجه في اتجاه الكاميرا، يظهرن للمتلقي بأنهن ذكيات.
وأضاف الباحثون بأن موضع الوجه وزاوية التقاط السلفي يكون له تأثير على المشاهد، حتى بين الرجال. لكن ذلك التأثير ليس بنفس الدرجة مقارنة مع النساء، نقلاً عن موقع الصحيفة الألمانية «دي فيلت».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38095
عدد المشـاهدات 189   تاريخ الإضافـة 28/01/2018 - 21:08   آخـر تحديـث 17/02/2018 - 23:24   رقم المحتـوى 38095
محتـويات مشـابهة
فاران يحدد طريقة إيقاف نجوم سان جيرمان
طريقة لتخفيف حدة الألـم
طريقة سهلة لإنقاص الوزن في مكان العمل
طريقة سهلة للنوم بسرعة
نظرة على حكم القضاء الدستوري في شرط الشهادة للمرشح النيابي

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا