1620
20/02/2018

 
1620 AlmustakbalPaper.net ثأرا لشهداء السعدونية: انطلاق عملية أمنية في كركوك AlmustakbalPaper.net «فضائح جنسية» تهز منظمة «أوكسفام» الخيرية AlmustakbalPaper.net زين العراق تنظّم ورشة عمل في بيروت لكادرها النسائي AlmustakbalPaper.net محافظ البصرة : ضرورة تنظيم الاسواق مع الحفاظ على ارزاق اصحاب البسطات AlmustakbalPaper.net
زيد جميل: الكاظمية سينافس بقوة واطمح لارتداء فانيلة الزوراء
زيد جميل: الكاظمية سينافس بقوة واطمح لارتداء فانيلة الزوراء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
حاوره: أحمد عبدالكريم حميد

التقت صحيفة (المُستقبل العراقي) في نادي “الكاظمية” المُدافع زيد جميل الذي تحدّث لنا عن إستعداد الفريق “الأخضر وَالأبيض” وَعن دوري الدرجة الأوّلى وَعن مسيرته الكروية في الحوار الصحفي الذي تطالعونه بالسطور الاتية.
* كيف تصف لنا استعدادات “الكاظمية” للموسم الجديد؟
- بسم الله الرحمن الرحيم، استعدادات “الكاظمية” جيّدة وَحالياً الجهاز الفني يجري تدريبات مكثفة قبيل الدخول لمنافسات الدوري. وَفريقنا خاض مُباريات كثيرة وَقدّمنا اداء عالٍ وَنتائج جيّدة وَتأجيل الدوري يصب في صالحنا خاصّة وَالمُباريات الودية التي نلعبها تفيد لاعِبينا الشباب الذين انضموا في هذا الموسم للفريق.
* هَل تحدد شكل فريقكم بعد سلسلة المُباريات الودية؟
- بدأت ملامح الفريق تظهر بشكل متصاعد مِن مُباراة إلى أُخرى وَيقدّم لاعِبونا الأفضل. وَعودة اللاعِبين المصابين وَاعتماد الفريق في هذا الموسم عَلَى لاعِبين مِن الأنبار، واسط وَالبصرة، وَبالحقيقة اضافوا الكثير لقوّة الفريق وَاسهموا بالنتائج وَالمُستوى أيضاً.
* كيف ترى حظوظ فرق مجموعتكم في الدوري؟
- كما وصفها المُتابعون وَالمُدربون مجموعة حديدية وَالمُنافسة فيها ستكون عالية وَصعبة في ظل وجود أندية: “الكرخ”، “الخطوط”، “التاجي”، “المصلحة” فضلاً عن “الاسكان” وَ“شباب العدل”. نحن متفائلون بفريقنا وَقادرون عَلَى المُنافسة وَخطف بِطاقة التأهل للمرحلة الثانية وَمُستويات الفرق مُتقاربة وَتلعب الأسماء دوراً كبيراً إلا اننا سننافس بقوّة مِن أجل إعادة مجد نادي “الكاظمية” الرياضي وَوجود أندية كبيرة في مجموعتنا يعطينا الحافز لإظهار امكاناتنا عَلَى عكس الفرق الأخرى مع احترامنا لهم.
* مقارنة بالموسم المانصرم كيف ترى “الكاظمية” حالياً؟
- في هذا الموسم “الكاظمية” أفضل بكثير مِن خلال وجود عوامل عديدة منها: وجود خمسة لاعِبين مِن مُحافظاتنا العزيزة ضمن تشكلية الفريق، الاستعداد المبكر نوعاً ما، عمل المِلاك التدريبي الواضح وَتأثيره في اللاعِبين فضلاً عن اهتمام وَدعم الأستاذ سعد عبادي التميمي للفريق مادياً وَمعنوياً. وإن شاء الله، يكون “الكاظمية” مرشحاً قوياً كالمعتاد للعودة للدوري المُمتاز وَنكون عند حسن ظن الجُمهور وَمحبي اسم المدينة المُقدسة.
* لاحظنا وجود نُقاط ضعف في تشكيلة الفريق مثلما توجد نُقاط قوَة، ما تعليقك؟
- اتفق معك، توجد نُقطة ضعف في الفريق، لكن لا استطيع ان اذكرها هُنا لكي لا يتمّ استغلالها مِن الفرق المُنافسة (يبتسم).
* كيف تكوّنت مسيرة زيد جميل؟
- بدأتُ مسيرتي مع كُرَة القدم مِن المدرسة الكروية وَناشئة نادي “الكاظمية”، وَبعدها لعبتُ مع شباب نادي “الزوراء”. وَعدتُ للدفاع عن شعار “الكاظمية” لمُدّة أربعة مواسم. وَلعبتُ مع “برايتي” ضمن دوري إقليم شمال العراق.
* مَن هم المُدربون الذين اشرفوا عَليك؟
- عبدالاله عبدالحميد، عبدالحسين جواد (كمبني)، ذياب نهير وَعباس عبدالحسين. وَمع شباب “الزوراء” عامر قاسم.
* أفضل مُبَارَاة لعبتها؟
- أمام “الطلبة” في الموسم المنصرم في كأس العراق.
* ما الجوائز الحاصل عليها طوال مسيرتك؟
- جائزة أفضل لاعِب لشهر كانون الثاني 2018 ضمن تشكيلة نادي “الكاظمية”. كما تعرفون، دوري الدرجة دوري للمظاليم لا يوجد إعلام وَلا يتابع مُدربو أندية المُمتاز وَالمُنتخبات هذا الدوري إلا في المرحلة الأخيرة مِن المُنافسة، عَلَى الرّغم مِن وجود مواهب وَلاعِبين يمكن ان يعودوا بالفائدة عَلَى الأندية وَالمُنتخبات.
* ما العروض التي قدّمتها الأندية لزيد جميل؟
- حصلتُ عَلَى عدد مِن العروض وَكنت قريباً جداً للتوقيع، لكن في اللحظات الأخيرة لا يتم الاتفاق النِهائي أو بنود العقد لا تتناسب مع طموحاتي. وَمنها عروض مِن “الطلبة”، “الصليخ”، “الدفاع المدني” وَ“زاخو”. وَحالياً توجد أخبار بشأن عرض “السماوة” وَلي الشرف ان ادافع عن فريق “متسلقي النخيل”.
* ما طموحك في المُستقبل القريب؟
- لدى كُلَ لاعِب طموح وَاطمح لإرتداء فانيلة نادي “الزوراء” وَاللعب للمُنتخبات الوطنية.
* ما الأندية التي تتابعها: محلياً، عربياً وَعالمياً؟
- محلياً “الزوراء” وَعالمياً “ريـــال” مدريد.
* وَاللاعب الذي تتابعه: محلياً، عربياً وَعالمياً؟
- محلياً وَعربياً علي حسين رحيمه وَكما يحلو لجُمهور “الكاظمية” تسميتي بـ “برحيمه” وَاعتز بهذا اللقب كثيراً. وَعالمياً راموس.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38115
عدد المشـاهدات 333   تاريخ الإضافـة 29/01/2018 - 21:30   آخـر تحديـث 20/02/2018 - 10:45   رقم المحتـوى 38115
محتـويات مشـابهة
مدرب الاسود يؤكد التحاق لاعبي الزوراء والجوية لمباراة السعودية
أرقام أسينسيو تحرج زيدان
مدرب الكاظمية عمر الاجودي: تشكيلة فريقنا تضم سبعة لاعبين من المحافظات ونعتمد على الشباب في الدوري
زيدان يتجه للرحيل عن ريال مدريد
قريباً .. زراعة أرضية ملعب الزوراء ونصب مقاعد الجماهير

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا