رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بغداد توافق على تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة قضايا الموازنة مع كردستان
بغداد توافق على تشكيل لجنة مشتركة لمناقشة قضايا الموازنة مع كردستان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكد عضو اللجنة المالية النيابية عن التحالف الكردستاني مسعود حيدر، أمس السبت، ان اجتماع الكتل الكردية مع رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي تضمن اقتراح تشكيل لجنة لمناقشة الامور الفنية في موازنة 2018، مبينا ان العبادي وافق على تشكيل اللجنة. ونقلت وكالة «الغد برس» عن حيدر القول ان «اجتماع الكتل الكردستاني مع العبادي تلخص بتشكيل لجنة بين ممثلي الكرد في اللجنة المالية والحكومة»، مبينا ان «اللجنة سوف تناقش القضايا الفنية في الموازنة». واكد ان «الحد الادنى الذي يحتاجه الاقليم لإدارته لدفع الرواتب والمؤسسات 10 تريليون للرواتب التشغيلية والمشاريع ضمن موازنة 2018، وحتى ما اكده البنك الدولي ضمن تقارير تفصيلية»، موضحا ان «رئيـــس الوزراء وافق على المقترح على تشكيل لجنة لمناقشة الامور الفنية في الموازنة».
واشار الى ان «اقرار الموازنة مهمة لسمعة العراق الدولية لأن هناك مؤتمر المانحين في الكويت «لافتا الى ان «عدم تمريرها سيكون له تبعات اقتصادية على العراق».
وتابع ان «النواب الكرد عقدوا اجتماعين مع العبادي الاول في مجلس الـــــنواب والثاني في قصر مجلس الوزراء»، مبينا ان «الاجتماع كان مسؤول وجدي وفني ونامل الوصول الى نتائج ايجابية بين الطرفين».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38311
عدد المشـاهدات 761   تاريخ الإضافـة 03/02/2018 - 20:50   آخـر تحديـث 06/04/2024 - 10:21   رقم المحتـوى 38311
محتـويات مشـابهة
المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
صالح: جداول الموازنة شبه مكتملة وستأخذ بالاعتبار الظروف والمتغيرات الملحة
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا