رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
رجل كاد أن يصبح ملكة جمال بلاده
رجل كاد أن يصبح ملكة جمال بلاده
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شارك الشاب إيلاي دياجيليف البالغ من العمر 22 عاما في مسابقة ملكة جمال كازاختسان على أنه فتاة تدعى «أرينا أليفا»، وكاد أن يحرز ذلك اللقب لولا اعترافه في اللحظات الأخيرة أنه رجل.
وعندما وصل الشاب إلى المرحلة النهائية، أوضح أنه اتخذ قرار الاعتراف بأنه ذكر، وبعد إقراره بذلك، تم استبعاده « من المسابقة ليستبدل بمشاركة أخرى لم يحالفها الحظ بالوصول إلى النهائيات.
وكان دياجيليف قد نجح في الاختبارات الأولية التي خضعت لها المشاركات، ونال أعجاب لجنة التحكيم.
وقال دياجيليف  «عندما وصلت إلى النهائي قررت كشف هوية الفتاة أرينا أليفا ، بعدما أدركت أني قطعت شوطا كبيرا في المسابقة». 
وأضاف بحسب وسائل إعلام روسية: «في البداية كان هناك حوالي 4،000 طلب لفتيات من جميع أنحاء كازاخستان، وكان شيئا رائعا أن أصل  إلى المرحلة النهائية «.وشدد  دياجيليف على أنه من دعاة إلى «الجمال الطبيعي» بعيدا عن عمليات التجميل والأساليب المبالغ بها لإظهار جمال المرأة.
وفي هذا الصدد قال: «أنا وأصدقائي دائما ما كنا نخوض العديد من  النقاشات بشأن ماهية الجمال وأسسه، لذلك قررت أن اشارك بتلك المسابقة».
وأردف: «لقد كنت دائما أؤمن بمعايير الجمال الطبيعي. وحاليا ترى أن الفتيات أصبحن نسخا متشابهة، بنفس الزينة والميكاج، ونفس النمط الشائع حاليا للجمال، وبات الناس يعتقدون أن المرأة لا تكون جميلة إذا سارت على هذا النهج، وهذا ما أرفضه».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38366
عدد المشـاهدات 1074   تاريخ الإضافـة 06/02/2018 - 09:42   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 20:59   رقم المحتـوى 38366
محتـويات مشـابهة
المالكي وسفير المملكة المتحدة يبحثان مستجدات الأوضاع في الساحتين الإقليمية والدولية
وزير الصناعة يترأس اجتماعاً للكادر المتقدم في الشركة العامة للسمنت العراقية ويوجه بوضع خطط لزيادة إنتاج وتسويق السمنت وتقليل كلف إنتاجه
رئاسة الجمهورية تنفي تقديم الرئيس عبد اللطيف جمال رشيد طلباً لزيارة الولايات المتحدة
وزير النقل يبحث مع سفير مملكة إسبانيا لدى العراق التعاون المشترك في قطاع النقل
أثير جمال يقود منتخب الداخلية للفوز ببطولة الوزارات للصالات

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا