السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
البصرة تبلغ الحكومة بعدم تصويت المحافظة على الموازنة ان لـم تتضمن «حقوقها المالية»
البصرة تبلغ الحكومة بعدم تصويت المحافظة على الموازنة ان لـم تتضمن «حقوقها المالية»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشفت الحكومة المحلية في البصرة، عن حصولها على وعود من الحكومة الاتحادية بإدراج حقوقها المالية ضمن موازنة العام الحالي، التي لم تقر بعد في البرلمان فيما أكدت أنها لن تصوّت على الموازنة إذا لم تتضمن هذه الحقوق».
ونقلت صحيفة «الحياة» عن محافظ البصرة أسعد العيداني، قوله: إن «المحافظة خاطبت الحكومة المركزية في شأن حقوقها التي يجب أن تسدد هذا العام أو يسدد جزء منها كمرحلة أولى على الأقل».
وأشار إلى أن وزارة المال «وافقت على بعض مطالبنا في ما يخص مستحقات المحافظة المالية ونقل الصلاحيات إلى الحكومات المحلية».
وأوضح العيداني أن «الوزارة اتفقت مع الوفد الذي زار بغداد على تسديد جزء من حقوق المحافظة هذا العام وإن تأخر التصويت على الموازنة، كما اتفق على تسديد ما تبقى خلال الأعوام المقبلة».
وأشار إلى أن «الفترة المقبلة ستشهد زيارة أخرى إلى بغداد للقاء رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي مجدداً والبحث في الوضع الأمني للبصرة، إذ ستتم مناقشة عدد من الملفات من ضمنها أخذ الموافقات اللازمة منه لتحريك قوات عسكرية». وأعلن نواب عن البصرة نيتهم كذلك بعدم التصويت على الموازنة في حال لم تتضمن حقوق المحافظة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38391
عدد المشـاهدات 938   تاريخ الإضافـة 06/02/2018 - 09:52   آخـر تحديـث 27/01/2024 - 00:03   رقم المحتـوى 38391
محتـويات مشـابهة
مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات
القبض على الارهابي «ابو اليمامة» المسؤول عن مفارز الهاون بداعش بنينوى
عملية إبتزاز مقاولٍ تنتهي بالقبض على المتورطين
القبض على 4 متهمين يتاجرون بالكتب الأثرية
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا