1786
17/11/2018

 
نيمار يعرض سان جيرمان للإقصاء من دوري الأبطال AlmustakbalPaper.net الإعلان رسمياً عن مدة إيقاف مهاجم ميلانو AlmustakbalPaper.net ريال مدريد ينجز أولى صفقات يناير AlmustakbalPaper.net الاتحاد الإنكليزي يخطط لتعديل «كبير» في البريمرليغ AlmustakbalPaper.net يوفنتوس يفكر في اللجوء لبرشلونة AlmustakbalPaper.net
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت هيئة التقاعد الوطنية انها ضبطت حالات تزوير للوثائق الرسمية و»انتحال» صفة متقاعدين، فضلاً عن تقاضي عدد من المتقاعدين لأكثر من راتب، مؤكدة انها باشرت بحملة تدقيق واسعة».
واوضحت الهيئة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، انها «باشرت باستئناف إجراءات حملة التدقيق المتقاطع لبيانات المتقاعدين، واثبات حياتهم، والتغيرات التي طرأت على الحالة الاجتماعية».
وذكرت بان «نتائج التدقيق أظهرت، استلام البعض للراتب التقاعدي بالإضافة الى الراتب الوظيفي، او راتب الحماية الاجتماعية، او الجمع بين راتبين، من الدولة خلافا للقانون، وحالات وفاة المتقاعد وعدم قيام اسرته بإشعار الهيئة بوفاته».
وأضافت أن الحملة أظهرت أيضاً «زواج (زوجة او بنت او اخت) المتقاعد المتوفي وعدم إشعار الهيئة بذلك، وكذلك حالات انتحال صفة المتقاعد وتزوير الوثائق .الرسمية».
ودعت الهيئة «المشمولين بالحالات أعلاه مراجعة ديوان الهيئة في بغداد وفروعها في المحافظات لغرض اكمال إجراءات براءة الذمة وسلامة موقفهم القانوني خلال مدة 60 يوم ابتداء من الثامن من شباط الجاري، وبخلافه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم بما فيها الاحالة الى القضاء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38591
عدد المشـاهدات 216   تاريخ الإضافـة 10/02/2018 - 21:23   آخـر تحديـث 17/11/2018 - 02:54   رقم المحتـوى 38591
محتـويات مشـابهة
الرشيد يطلق خدمة في مبنى التقاعد
الإصابة تبعد لاعباً جديداً عن تدريبات ألمانيا
عدي عواد يكشف عن تشكيل لجنة نيابية «مؤقتة» للتحقيق في ازمة البصرة
العتبات المقدسة تطلق حملة لتنظيف الطريق بين بغداد وكربلاء
ريال مدريد يكشف حجم إصابتي كاسيميرو وناتشو

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا