1679
25/05/2018

 
توضيح من الاتحادية: الكتلة الأكبر هي الأكثر عدداً داخل البرلمان AlmustakbalPaper.net «جلسة استثنائية»: محاولة جديدة لـ «البرلمان القديم» من أجل «إلغاء» نتائج الانتخابات AlmustakbalPaper.net الرافدين يحدد مدد تسديد قروضه لشراء السيارات الحديثة AlmustakbalPaper.net الغانمي يبحث مع نائب قائد قوات المهام الأمريكي التدريب والتجهيز للجيش AlmustakbalPaper.net شرطة بابل تعلن إلقاء القبض على (42) متهماً بجرائم جنائية بينها القتل AlmustakbalPaper.net
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت هيئة التقاعد الوطنية انها ضبطت حالات تزوير للوثائق الرسمية و»انتحال» صفة متقاعدين، فضلاً عن تقاضي عدد من المتقاعدين لأكثر من راتب، مؤكدة انها باشرت بحملة تدقيق واسعة».
واوضحت الهيئة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، انها «باشرت باستئناف إجراءات حملة التدقيق المتقاطع لبيانات المتقاعدين، واثبات حياتهم، والتغيرات التي طرأت على الحالة الاجتماعية».
وذكرت بان «نتائج التدقيق أظهرت، استلام البعض للراتب التقاعدي بالإضافة الى الراتب الوظيفي، او راتب الحماية الاجتماعية، او الجمع بين راتبين، من الدولة خلافا للقانون، وحالات وفاة المتقاعد وعدم قيام اسرته بإشعار الهيئة بوفاته».
وأضافت أن الحملة أظهرت أيضاً «زواج (زوجة او بنت او اخت) المتقاعد المتوفي وعدم إشعار الهيئة بذلك، وكذلك حالات انتحال صفة المتقاعد وتزوير الوثائق .الرسمية».
ودعت الهيئة «المشمولين بالحالات أعلاه مراجعة ديوان الهيئة في بغداد وفروعها في المحافظات لغرض اكمال إجراءات براءة الذمة وسلامة موقفهم القانوني خلال مدة 60 يوم ابتداء من الثامن من شباط الجاري، وبخلافه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم بما فيها الاحالة الى القضاء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38591
عدد المشـاهدات 99   تاريخ الإضافـة 10/02/2018 - 21:23   آخـر تحديـث 25/05/2018 - 18:13   رقم المحتـوى 38591
محتـويات مشـابهة
القوات الأمنية تلقي القبض على منتحلي صفة ضباط في الجيش
الاتحادية ترد الطعن بعدم دستورية قرار تمليك أراض بأسعار رمزية
رئيس الوزراء يستبعد «إعادة الانتخابات» ويدعو إلى الالتزام بمواعيد «تشكيل الحكومة»
المنافذ: ضبط شاحنة محملة بزيتون غير صالح للاستهلاك في منفذ طريبيل
ضبط «5» شاحنات قادمة من كردستان محملة ببضائع مهربة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا