1621
21/02/2018

 
مواقع تجارة الحبوب تواصل استلام كميات كبيرة من الحنطة والرز AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يخول الصحة بتعيين خريجي المهن الطبية والصحية على ملاكها الدائم AlmustakbalPaper.net العراق يناقش مع إيران تمرير سعات الانترنت عبر المنافذ الحدودية AlmustakbalPaper.net الصناعات الفولاذية تعلن عن عقودها الموقعة مع دوائر الدولة لتجهيزها بمنتجاتها AlmustakbalPaper.net التعليم تعلن موعد افتتاح الجامعة الأميركية في بغداد AlmustakbalPaper.net
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
التقاعد تدشن حملة تدقيق بعد كشف انتحال صفة متقاعدين وتزوير وثائق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت هيئة التقاعد الوطنية انها ضبطت حالات تزوير للوثائق الرسمية و»انتحال» صفة متقاعدين، فضلاً عن تقاضي عدد من المتقاعدين لأكثر من راتب، مؤكدة انها باشرت بحملة تدقيق واسعة».
واوضحت الهيئة في بيان تلقته «المستقبل العراقي»، انها «باشرت باستئناف إجراءات حملة التدقيق المتقاطع لبيانات المتقاعدين، واثبات حياتهم، والتغيرات التي طرأت على الحالة الاجتماعية».
وذكرت بان «نتائج التدقيق أظهرت، استلام البعض للراتب التقاعدي بالإضافة الى الراتب الوظيفي، او راتب الحماية الاجتماعية، او الجمع بين راتبين، من الدولة خلافا للقانون، وحالات وفاة المتقاعد وعدم قيام اسرته بإشعار الهيئة بوفاته».
وأضافت أن الحملة أظهرت أيضاً «زواج (زوجة او بنت او اخت) المتقاعد المتوفي وعدم إشعار الهيئة بذلك، وكذلك حالات انتحال صفة المتقاعد وتزوير الوثائق .الرسمية».
ودعت الهيئة «المشمولين بالحالات أعلاه مراجعة ديوان الهيئة في بغداد وفروعها في المحافظات لغرض اكمال إجراءات براءة الذمة وسلامة موقفهم القانوني خلال مدة 60 يوم ابتداء من الثامن من شباط الجاري، وبخلافه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم بما فيها الاحالة الى القضاء.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38591
عدد المشـاهدات 21   تاريخ الإضافـة 10/02/2018 - 21:23   آخـر تحديـث 21/02/2018 - 21:14   رقم المحتـوى 38591
محتـويات مشـابهة
بعد تحذير عبطان.. اتحاد الكرة يؤكد: سنلاحق من يبيع تذاكر مباراة البصرة بغير سعرها
المنافذ الحدودية تكشف عن زيارة وفد سعودي لمنفذ عرعر لصيانته وتأهيله
روجينا تكشف عن شخصيتها في «ضد مجهول»
رئيسة وزراء بريطانيا تستعجل التوصل إلى «اتفاق أمني» مع أوربا بعد بريكست
محافظ بغداد يوجه بحملة واسعة لتصريف المياه

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا