1675
21/05/2018

 
محاولات «متلاحقة» لتشكيل الحكومة الجديدة AlmustakbalPaper.net الموصل تعيد إحياء «الحدباء» بعد ان نسفها «داعش» بالديناميت AlmustakbalPaper.net العراق وسوريا ينسقان للقضاء على «أمل» تنظيم داعش» في البقاء بالبلدين AlmustakbalPaper.net اليونان «تخيب أمل» تركيا لمنحها حق اللجوء لانقلابيين AlmustakbalPaper.net مصرف الرافدين يحدد سنتين لتسديد قرض التعليم AlmustakbalPaper.net
خمسيني حافظ على شبابه بسبب «سم الثعابين»
خمسيني حافظ على شبابه بسبب «سم الثعابين»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تحول أميركي إلى شخص مشهور، بعدما عرف بقدرته على أخذ جرعة من سم الثعابين، دون أن يصاب جسمه بأي أذى، ويتيح هذا «الإنسان الفريد» فرصة ذهبية أمام الطب لتطوير أدوية ضد اللدغات السامة.
وواظب ستيف لودوين، الذي كان يعمل في حقل موسيقى الروك سابقا، على أخذ جرعات من سم الأفاعي، لعدة مرات في الأسبوع، طيلة الأعوام الثمانية والعشرين الماضية.
وشارك الرجل الغريب البالغ من العمر 50 عاما، في أكثر من برنامج تلفزيوني، ويقول إن الجرعات ساعدته على عدم الإصابة بنزلات البرد لثلاثة عشر عاما.
وبدأ هوس ستيفن بالثعابين وهو ما يزال طفلا صغيرا، حين عضه ثعبان، فأصبح مولعا بالزواحف، ويقول إن جرعات السم جعلته يشعر بكونه «أفضل صحة وأكثر شبابا».
وبما أن الرجل الذي يسكن ولاية كاليفورنيا، دأب على أخذ جرعات من السم طيلة سنوات، فإنه طور أجساما مضادة ضد السم، وهو ما يساعد الأطباء في يومنا هذا على تطوير علاج للدغات السامة التي تذهب بحياة كثيرين.
لكن ما قاله الرجل الأميركي ما يزال في حاجة إلى إثبات علمي، ولذلك ينصح خبراء بعدم تقليده، ذلك أن قدرة الجهاز المناعي تختلف من شخص إلى آخر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38615
عدد المشـاهدات 691   تاريخ الإضافـة 11/02/2018 - 20:13   آخـر تحديـث 18/05/2018 - 11:57   رقم المحتـوى 38615
محتـويات مشـابهة
العراق وسوريا ينسقان للقضاء على «أمل» تنظيم داعش» في البقاء بالبلدين
الحكومة تخصص (40) مليار دينار للمتضررة ممتلكاتهم في بغداد والمحافظات
نائب مسيحي يتهم حزب سياسي كبير بـ «الاستحواذ» على مقاعد المكون
القبض على ثلاثة دواعش في الموصل الجديدة
محافظ البصرة يعلن تخصيص قطعة ارض سكنية لموظفي نقل الطاقة الكهربائية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا