1618
18/02/2018

 
محافظ بغداد يوجه بحملة واسعة لتصريف المياه AlmustakbalPaper.net المنافذ الحدودية: ضبط شاحنة تحمل «51» طناً من المواد المغشوشة في طريبيل AlmustakbalPaper.net توزيع أكثر من ألف قطعة سكنية بين جرحى الحشد الشعبي والإرهاب في واسط AlmustakbalPaper.net مصرف الرافدين يفتتح فرعاً له في الديوانية AlmustakbalPaper.net الكهرباء تستنفر ملاكاتها وتصدر تحذيراً للمواطنين من العوارض الفنية AlmustakbalPaper.net
حملة عالمية للبحث عن عروس للضفدع روميو
حملة عالمية للبحث عن عروس للضفدع روميو
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يعقد الضفدع البوليفي روميو آمالا كبيرة على عيد الحب، بعد أن أمضى عشر سنوات بدون تزاوج ولا أولاد. إذ تم تسجيله في أحد المواقع المتخصصة في البحث عن شركاء على أمل أن يجد ضفدعة من فصيلته النادرة وهي فصيلة اسمها العلمي «Sehuencas» وهو نوع نادر من الضفادع يوجد فقط في بوليفيا.
وجاءت هذه الخطوة الطريفة في إطار حملة عالمية تهدف إلى جمع تبرعات مالية تقدر بخمسة عشر ألف دولار قبل الـ 14 من شباط الموافق لعيد الحب، وذلك بغرض المساهمة في البحث عن ضفدعة من نفس فصيلة روميو.
 وقال ارتورو مونوز وهو عالم من المنظمة العالمية للبيئية والحفاظ على الحياة البرية «نحن لا نريده أن يفقد الأمل». وتعمل المنظمة بالاشتراك مع موقع «ماتش.كوم» لجمع الأموال والبحث عن أي علامات عن وجود ضفادع إناث من تلك الفصيلة النادرة في المياه البوليفية.
وكان روميو قد قضى عشر سنوات دون شريكة في أحد الأحواض المائية في متحف العلوم الطبيعية في مدينة كوتشابامبا البوليفية. وقد تم نشر رسالة صوتية على صفحة روميو في الموقع المتخصص في إيجاد شركاء بلغة إنجليزية بلكنة إسبانية تقول «مرحبا أنا روميو، ضفدع برمائي من فصيلة Sehuencas  في بوليفيا. أنشطتي المفضلة؟ البقاء في المنزل وتناول الطعام. أنا هنا للعثور على حبي، مثلك تماما». ويصارع العلماء الوقت لإيجاد الضفدعة المناسبة لروميو، لأن متوسط عمر هذا النوع من الضفادع لا يتجاوز 15 عاما، وإذا مات الضفدع روميو قبل أن يخلف، ستكون فصيلته قد انقرضت تماما من على سطح الأرض.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38616
عدد المشـاهدات 621   تاريخ الإضافـة 11/02/2018 - 20:13   آخـر تحديـث 15/02/2018 - 17:06   رقم المحتـوى 38616
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يوجه بحملة واسعة لتصريف المياه
التجارة: تعاقدنا مع شركات عالمية لشراء «150» الف طن من الحنطة
بلدية النجف تنفذ حملة كبرى لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
قنلة من «الحرب العالمية» الثانية تقفل مطار لندن-سيتي
حملة دولية لـ «طرد» الإمارات من مجلس حقوق الإنسان

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا