3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
وزيـر الـداخـلـيـة: نـحـذر مـن تـسـول لـه نـفـسـه الـعـبـث وايـقـاف الاسـتـثـمـار
وزيـر الـداخـلـيـة: نـحـذر مـن تـسـول لـه نـفـسـه الـعـبـث وايـقـاف الاسـتـثـمـار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

اكدت وزارة الداخلية، أمس الاحد، وجود تبادل معلومات مع السعودية بشأن الارهابيين، فيما كشفت عن مساع لافتتاح منفذ جميمة بين العراق والسعودية.
وقال وزير الداخلية قاسم الاعرجي في تصريح صحافي ان «العراق يسعى جاهدا لان تكون لديه علاقة متوازنة مع كل دول الجوار ودول المنطقة»، مبينا ان «هناك تعاون مثمر وايجابي مع السعودية والحدود المشتركة آمنة».
واضاف ان «اللقاءات مستمرة بين البلدين وهناك تبادل معلومات حول الارهابيين ومكافحة الجريمة والتسلل عبر الحدود»، مشيرا الى ان «منفذ عرعر مفتوح حاليا، وهناك جهود تبذله الحكومة العراقية والسعودية لافتتاح منفذ جميمة على محافظة المثنى الذي له اهمية اقتصادية وتجارية وحركة الزوار للديار المقدسة».
وتابع الاعرجي «اننا نعمل ان يكون بناء المنفذ عن طريق الاستثمار، وان يكون ذات مواصفات عالية ومهمة»، موضحا ان «السعودية ابدت الاستعداد الكامل لبناء المنفذ وفق المتطلبات العراقية».
يذكر ان وزير الداخلية قاسم الاعرجي بحث خلال زيارته الى السعودية في حزيران 2017، تبادل المعلومات الامنية وضبط الحدود بين البلدين.
من جانب آخر، اكد وزير الداخلية ان الوزارة لن تتردد بتطبيق القانون، فيما حذر كل من تسول له نفسه العبث وايقاف عملية الاستثمار.
وقال الاعرجي خلال احتفالية تسلم الوزارة 42 عجلة اسعاف تم التعاقد عليها منذ اكثر من سنة، ان «للوزارة دور مهم وكبير في توفير الامن وتحرير الارض من داعش الارهابي»، مبينا ان «الداخلية لا تشكل عبئا على الموازنة العامة في علاج المنتسب».
وشدد الاعرجي على «ضرورة تفعيل الاستثمار والاهتمام بصندوق الضمان الصحي»، مشيرا الى ان «مبادرة صندوق الضمان الصحي بتزويد الشرطة الاتحادية والرد السريع والحدود لن تكون الخطوة الاخيرة، ومستمرين بتوفير مثل هذه العجلات الى كافة القطعات، ولابد من توفير كافة المستلزمات للمنتسبين».
واكد الاعرجي ان «عملية فرض القانون والاستقرار تتطلب جهودا كبيرة»، لافتا الى «اننا سنطبق القانون ولن نتردد في ذلك».
وتابع «يجب توفير بيئة امنة لكافة المستثمرين»، محذرا «كل من تسول له نفسه للعبث ومحاولة ايقاف عملية الاستثمار».
وبين «اننا سنطبق القانون ونعتقل اللذين يحاولون عرقلة مسيرة البلد»، مشيرا الى ان «الداخلية ستكون اليد الامينة».
وتعهد الاعرجي في وقت سابق بان تبقى الداخلية وزارة لكل العراقيين ويعيش الجميع تحت ظلها بالامن والامان، مشددا على ضرورة تطبيق القانون على الجميع مع مراعاة مبادئ حقوق الانسان بشكل مهني صادق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38643
عدد المشـاهدات 2820   تاريخ الإضافـة 11/02/2018 - 21:08   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 14:56   رقم المحتـوى 38643
محتـويات مشـابهة
قـائـد الحـرس الثـوري يحذر تل أبيـب مـن الرد ويوضـح تفاصيــل الهجوم الإيراني على إسرائيل
اصدرت بياناً بشأن جريمتي أبو الخصيب والعشار .. وزارة الـداخليـة : لـن نسمـح بأي محـاولـة للعبـث بالأمـن
الـى شيعـة أميـر المـؤمنيـن «عليـه السـلام» وأتباع رسول الله «صل الله عليه وآله وسلم»
وزيـر التـربيــة يـوجه بسحب يد أكثر من 26 موظفاً في تربية القادسية
المفوضية: تسلمنا أكثـر من 80 قـراراً مـن الهيئة القضائية ولـم تشمل إعادة عد وفرز

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا