رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
حملة دولية لـ «طرد» الإمارات من مجلس حقوق الإنسان
حملة دولية لـ «طرد» الإمارات من مجلس حقوق الإنسان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

دعت الحملة الدولية لمقاطعة الإمارات إلى مواجهة الحملة الإعلامية التي تشنها حكومة أبوظبي على هيئات الأمم المتحدة المعنيَّة بحقوق الإنسان.
وقالت في رسالة إلى الدول الأعضاء في مجلس حقوق الإنسان إن الإمارات تحاول الهروب للخلف من خلال «محاولة ضرب مصداقية مؤسسات دولية مرموقة؛ لحفظ ماء الوجه وتغطية جرائمها».
وأشارت الرسالة إلى ما تقوم به الإمارات من «تحريض» ضد عمل المجلس، خاصة البعثة الأممية التي أصدرت تقريراً رفضَ الحصار المفروض على قطر، وقالت إن ذلك التحريض دليل جديد على فقدان أبوظبي أهلية البقاء في مجلس حقوق الإنسان.
وأبدت الحملة استغرابها من «سلوك الإعلام الإماراتي الحكومي، الذي شن حملة ممنهجة منذ عدة أشهر ضد الأمم المتحدة ومؤسساتها، خاصة مقرري حقوق الإنسان في جنيف».
ووفق الحملة، فإن تلفزيون أبوظبي فقد توازنه الإعلامي مؤخراً حينما اتهم المنظمة الأممية بتلقي رشى من دولة قطر. 
ووصفت المنظمة الاتهام بأنه «شديد الخطورة ومحاولة لضرب شرعية عمل المنظمة الدولية التي تنتقد أبوظبي في أكثر من مكان، خاصة في حربها ضد الشعب اليمني».
ورأت الحملة أن جهود الإمارات تلك تصب في مسعى «محاولة فاشلة لتهيئة الرأي العام الدولي والمحلي للمزيد من الانتهاكات والجرائم داخل الدولة وخارجها، دون محاسبة أو نقد».
وكان تقرير البعثة الفنية للمفوضية السامية لحقوق الإنسان بالأمم المتحدة قد أدان في يناير الماضي، التدابير التي اتخذتها دول الحصار ضد دولة قطر بعد 5 يونيو الماضي وما نتج عنها من انتهاكات صارخة لحقوق الإنسان.
وأكد التقرير أن ما تعرضت له قطر ليس مجرد قطع علاقات دبلوماسية، وإنما انتهاكات ترقى إلى عقوبات جماعية بحق المواطنين والمقيمين في قطر ومواطني دول مجلس التعاون.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38663
عدد المشـاهدات 932   تاريخ الإضافـة 12/02/2018 - 20:08   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 10:36   رقم المحتـوى 38663
محتـويات مشـابهة
المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
رد ايران على الكيان الصهيوني حق طبيعي ومشروع كفلته القوانين والشرائع الدولية
رئيس مجلس النواب بالنيابة يدعو للتعاون من أجل منع عودة الدكتاتورية
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا