1675
21/05/2018

 
محاولات «متلاحقة» لتشكيل الحكومة الجديدة AlmustakbalPaper.net الموصل تعيد إحياء «الحدباء» بعد ان نسفها «داعش» بالديناميت AlmustakbalPaper.net العراق وسوريا ينسقان للقضاء على «أمل» تنظيم داعش» في البقاء بالبلدين AlmustakbalPaper.net اليونان «تخيب أمل» تركيا لمنحها حق اللجوء لانقلابيين AlmustakbalPaper.net مصرف الرافدين يحدد سنتين لتسديد قرض التعليم AlmustakbalPaper.net
علاقة «خطرة» تربط اللحوم بالأورام السرطانية
علاقة «خطرة» تربط اللحوم بالأورام السرطانية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وجدت دراسة جديدة أن تناول اللحوم والأسماك يمكن أن يزيد من خطر مرض السرطان، من خلال المساعدة على انتشار الورم في جميع أنحاء الجسم.
وتوصل علماء جامعة كامبريدج، بعد إجراء الاختبارات على الفئران، إلى أن خفض كمية الأسباراجين (أحد الأحماض الأمينية أو لبنات البناء التي تستخدمها الخلايا لصنع البروتينات)، الموجود بكثرة في الأطعمة البحرية واللحوم والدواجن، يحد من قدرة السرطان على الانتشار.
وكشف تحليل آخر أن الأشخاص الذين يمتلــــكون جينات أقل نشــــاطا في إنتاج الأسباراجين، يسجلون معدلات بقاء أفضل عند الإصابة بسرطان الـــــثدي والكلى والرأس والرقبة.
وأوضحت تقارير مجلة الطبيعة، أن خفض كمية الأسباراجين لدى الفئران، ساهم في الحد من انتشار السرطان، ولكنه لم يؤثر على تطور الورم الرئيس.
وتجدر الإشارة إلى أن معظم مرضى السرطان لا يموتون جراء الإصابة بالورم الأساسي، ولكن بسبب انتشار الخلايا المصابة إلى الرئتين أو الدماغ أو العظام أو الأعضاء الأخرى.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38667
عدد المشـاهدات 560   تاريخ الإضافـة 12/02/2018 - 20:11   آخـر تحديـث 20/05/2018 - 01:21   رقم المحتـوى 38667
محتـويات مشـابهة
علاقة غريبة بين استخدام الموبايل ليلا بالاكتئاب
الشباب: لا علاقة لنا بعائدات الملاعب أو قضية النزاهة ضد اتحاد الكرة
ما علاقة قبضة اليد القوية بالذاكرة؟
بغداد والكويت تتفقان على بناء (4) مستشفيات للأمراض السرطانية في العراق
افتتاح مركز الاورام السرطانية في الديوانية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا