1789
21/11/2018

 
بايرن ميونخ يحقق إيرادات قياسية AlmustakbalPaper.net بوفون يرشح فريقين للفوز بدوري الأبطال AlmustakbalPaper.net ماذا بعد إكتمال المربع الذهبي لدوري الأمم الأوربية؟ AlmustakbalPaper.net ليستر سيتي مهتم بمهاجم إسبانيا AlmustakbalPaper.net الرافدين يتحدث عن ميزات «توطين الرواتب»: نمنح مقابله القروض والسلف AlmustakbalPaper.net
جوارديولا يضع شرطاً لفوز دي بروين بالكرة الذهبية
جوارديولا يضع شرطاً لفوز دي بروين بالكرة الذهبية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / وكالات
 
وضع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، شرطا لفوز صانع ألعاب فريقه كيفن دي بروين، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
ولعب دي بروين (26 عاما)، دورا محوريا في هيمنة فريقه على الدوري الإنجليزي بعد أن صنع 14 هدفا من بينها ثلاثة في فوز فريقه السبت الماضي 5-1 على ليستر سيتي.وردا على سؤال حول فرص اللاعب البلجيكي في الفوز بالجائزة الكبيرة، قال جوارديولا للصحفيين “لا شك في ذلك.. تألقه لا يقتصر على مباراة واحدة بل هو مستمر طوال الموسم، كل ثلاثة أيام يقدم نفس الأداء”.وأضاف المدرب الإسباني: “لكنه يعرف والكل يعرف أن المنافسة على الجائزة تستلزم الفوز بالألقاب وبالمزيد من الألقاب والألقاب وخاصة لقب بعينه، لكنه يقدم أداء يصعب التفوق عليه على المستوى الأوروبي حاليا”.وأحرز دي بروين 11 هدفا وأسهم في صنع 18 هدفا آخر على مستوى جميع المنافسات خلال الموسم الحالي ليساعد فريقه على الانفراد بالصدارة بفارق 16 نقطة عن أقرب ملاحقيه، لكن اللاعب البلجيكي يقول إنه لا يهتم فقط بالمجد الشخصي.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38678
عدد المشـاهدات 675   تاريخ الإضافـة 12/02/2018 - 20:16   آخـر تحديـث 20/11/2018 - 06:20   رقم المحتـوى 38678
محتـويات مشـابهة
بوفون يرشح فريقين للفوز بدوري الأبطال
أليجري: كريستيانو يستحق التتويج بالكرة الذهبية
فيدرر يتحلى بالواقعية ويرشح ديوكوفيتش للفوز بالبطولة الختامية
مورينيو يضع بنعطية في أجندته الشتوية
مدرب الحدود يكشف أهمية الفوز على الكهرباء

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا