1734
21/08/2018

 
أمانة بغداد يقدم جهازه الفني الجديد AlmustakbalPaper.net عبطان يزف بشرى لجماهير ذي قار AlmustakbalPaper.net مدرب برشلونة يعارض صفقة بوجبا AlmustakbalPaper.net ريال مدريد يضع خطة ثلاثية لضم مبابي AlmustakbalPaper.net بوروسيا دورتموند يحدد ثمن موهبته AlmustakbalPaper.net
محافظة بغداد تحذر من تزايد حالات الاصابة بمرض العوز المناعي «الآيدز»
محافظة بغداد تحذر من تزايد حالات الاصابة بمرض العوز المناعي «الآيدز»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / طالب ضاحي

حذرت محافظة بغداد من مغبة انتشار حالات الاصابة بمرض العوز المناعي ( الايدز) بعد رصد عدد من الحالات المصابة بهذا المرض في العاصمة «.
بيان لمحافظة بغداد افاد ان « دائرة صحة بغداد الكرخ سجلت عدد من الحالات المصابة بمرض العوز المناعي مع بداية هذا العام ، موضحا ان في العام الماضي تم رصد عدد من الحالات وتم تطويقها «.
واضاف البيان « ان دائرة صحة بغداد الكرخ اكدت خلال زيارة تفقدية اجراها مدير الصحة الدكتور جاسب لطيف الى احد مراكز فحص العوز المناعي للوافدين والاجانب وجود ستة حالات مصابة بمرض العوز المناعي ثلاثة منها تم تأكيدها في المركز بوزارة الصحة والثلاث الباقية بانتظار التأكيد ، مبينا ان هذه الحالات كان من بينها اربعة عراقيين واثنان اجانب «.
ولفت البيان الى ان « رصد مثل هذه الحالات يعد مؤشرا خطير لتزايد الحالات بشكل سريع ، منوها الى ضرورة متابعة هذه الحالات والاهتمام بها بشكل كبير للحد منها ومنع انتشارها ورعايتها من قبل الجهات العليا وذات العلاقة «.
فيما سبق لمحافظة بغداد ان أرسلت كتاب لعمليات بغداد لغلق أكثر من عشرين مركز مساج كونها لاتحمل تراخيص وعدد منها لدى أصحابها إجازات مزورة داعية الأجهزة الأمنية الى التحري عنها بشكل دقيق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38693
عدد المشـاهدات 631   تاريخ الإضافـة 12/02/2018 - 20:35   آخـر تحديـث 19/08/2018 - 21:28   رقم المحتـوى 38693
محتـويات مشـابهة
أمانة بغداد يقدم جهازه الفني الجديد
شرطة بغداد تضع خطة أمنية خاصة بعيد الاضحى
امانة بغداد تعلن اكمال استعداداتها الخاصة بعيد الاضحى
المنتجات النفطية تعلن عن كميات الوقود المجهزة لمنافذ التوزيع ببغداد
مادة كيميائية شبيهة بالغراء تمنع الإصابة بمرض لا دواء له

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا