السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
اجتماع غامض بين سيميوني وثلاثي بايرن ميونخ
اجتماع غامض بين سيميوني وثلاثي بايرن ميونخ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

أثار دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني الجدل باجتماع غامض جمع بينه، وبين ثلاثة من نجوم نادي بايرن ميونخ الألماني.
وكشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تواجد ثلاثي البافاري، أرتورو فيدال، خوان بيرنات، وخاميس رودريجيز في أحد المطاعم بمدينة مدريد، رفقة دييجو سيميوني.
ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية، فيديو يُظهر مغادرة الأربعة المطعم، عقب تناول العشاء، وأشارت إلى أن مضمون المناقشات خلال الجلسة غير مؤكد.
وأضافت الصحيفة: “هناك تكهنات بأن فيدال وبيرنات على الأقل قد تحدثا مع سيميوني حول انتقالهما إلى صفوف أتليتكو مدريد، نظرًا لكون بيرنات بديلًا في الوقت الحالي، وصعوبة فرص فيدال في المنافسة مع انضمام ليون جوريتسكا، إلا أن الأخير سبق وأن أعلن رغبته في البقاء مع البافاري”.
وأشارت إلى أنه من المستحيل بالنسبة لخاميس رودريجيز الرحيل إلى أتليتكو مدريد، لأنه يريد البقاء في بايرن، كخيار أول ثم العودة إلى ريال مدريد كخيار ثانٍ.
واختتمت: “حديث اللاعبين مع سيميوني لقيادة بايرن، يبدو مستبعدًا أيضًا، حيث أكدت إدارة النادي البافاري مؤخرًا أنه بعد رحيل هاينكس سيتم التعاقد مع مدرب ألماني”.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38737
عدد المشـاهدات 765   تاريخ الإضافـة 15/02/2018 - 19:35   آخـر تحديـث 13/03/2024 - 12:39   رقم المحتـوى 38737
محتـويات مشـابهة
القاضي زيدان والعمري يبحثان التعاون بين القضاء ومجلس محافظة ذي قار
العراق يتسلم أحد المطلوبين المدانين باختلاس أموال الدولة من السلطات الماليزية
العراق وتركيا يناقشان تفاصيل خطط تنفيذ طريق التنمية وعقد اجتماعات شهرية
الاسدي يعلن فتح نافذة إلكترونية لشمول أطفال مرضى السكري بالإعانة الاجتماعية
كاساس: ما يُقلقنا هو أرضية الملعب قبل مواجهة الفلبين.. واقبال: عازمون على الفوز

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا