السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
طائرة تحلق «8» ساعات وسط صراخ طفل
طائرة تحلق «8» ساعات وسط صراخ طفل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
واصل طفل صغير (3 أعوام) الصراخ على طول رحلة جوية، انطلقت من ألمانيا باتجاه الولايات المتحدة الأمريكية. واستمر صراخ الطفل ثماني ساعات (مدة الرحلة)، مما تسبب بغضب جميع ركاب الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية الألمانية «لوفتهانزا»، كما ذكر موقع «شبيغل» الإلكتروني. وأوضح موقع المجلة الألمانية أن فيديو منشور على موقع «يوتيوب» يُظهر كيف أزعج الصبي الركاب على طول الرحلة، حيث كان يصعد على كراسي الطائرة وينتقل من مكان إلى آخر، فضلا عن صراخه المتواصل، وأضاف الموقع أن أحد ركاب الطائرة وصف الصبي بـ»الطفل الشيطاني».
من جهة أخرى، أشار موقع «شبيغل» إلى أن والدة الصبي حاولت تهدئة ابنها، إذ طلبت من مضيفة طيران تزويدها بتقنية الاتصال اللاسلكية «الواي فاي»، لتشغيل حاسوبها اللوحي آيباد، وأضاف أن الأم كان تأمل في أن يُساعد هذا الجهاز الإلكتروني الصبي على الهدوء. بيد أن الطفل، حسب نفس المصدر، واصل صراخه ولم يتوقف عن إزعاج الركاب.
 وكما يظهر في فيديو صوره أحد الركاب، فقد تفاقمت الأمور بشكل كبير بعد ذلك. وأخذ عدة أطفال كانوا أيضا على متن «لوفتهانزا» في الصراخ والجري في ممر الطائرة الضيق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38797
عدد المشـاهدات 790   تاريخ الإضافـة 17/02/2018 - 21:08   آخـر تحديـث 22/01/2024 - 03:57   رقم المحتـوى 38797
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
مستشار رئيس الوزراء: أسعار الوحدات بمدينة الصدر الجديدة ستكون مناسبة للطبقتين الوسطى والفقيرة
الحرب الاقليمية في الشرق الاوسط ومستوى الخطوط الحمراء
مدير عام شركة نفط الوسط : نحرص على الاسراع في تنفيذ خطط الاستثمار الامثل للثروة النفطية والغازية
الحقائق الاستراتيجية لحروب القوى العظمى في الشرق الاوسط

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا