السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
سيميوني يوجه لجريزمان رسالة عاطفية
سيميوني يوجه لجريزمان رسالة عاطفية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة
 
سلط دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، الضوء على أهمية أنطوان جريزمان في الفريق وبين اللاعبين، مشيرًا إلى أنه لو كان مشجعًا للروخيبلانكوس، لفعل كل ما هو ممكن لكي لا أفقد المهاجم الدولي.
وقال سيميوني: “أعرفه لأنه لدي كل يوم، إنه شاب رائع وطموح ومتواضع ولديه قلب كبير تجاه الفريق، دائمًا ما يملأ الفريق بالحماس والسعادة كل يوم”.
وأضاف المدرب الأرجنتيني: “لو كنت مشجعًا لأتلتيكو مدريد لفعلت كل ما هو ممكن لكي لا أفقده، سأدعوكم للتفكير في الفريق، من وجهة نظر المدرب والنادي والجماهير”.
وتابع: “إنه لاعب حاسم وفي إطار الحرية التي يحتاجها دائمًا، يريد، حين يكون في حالة جيدة، أن يختار دائمًا بشكل جيد”. وأشار سيميوني إلى أنه خلال توليه مهمة تدريب الفريق، رأى الكثير من اللاعبين يتطورون مثل لوكاس هرنانديز وتوماس بارتي و يان أوبلاك وخوسيه ماريا خيمنيز وساؤول نيجيز. وأكد سيميوني أنه لم يحدد التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها اللقاء أمام أتلتيك بيلباو. وواصل: “سأرى كيف يتعافى اللاعبون من المباراة التي بذلوا فيها جهدًا كبيرًا أمام كوبنهاجن، وبعدها سأقرر غدًا ما سنفعله”. وحقق الفريق المدريدي 4 انتصارات متتالية، آخرها الخميس الماضي بنتيجة 1-4 أمام كوبنهاجن.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38856
عدد المشـاهدات 1214   تاريخ الإضافـة 18/02/2018 - 20:33   آخـر تحديـث 26/03/2024 - 10:40   رقم المحتـوى 38856
محتـويات مشـابهة
رسالة تحد من لامين يامال لمبابي
وزير الكهرباء يوجه جميع الملاكات بالأستنفار التام لمواجهة سوء الاحوال الجوية وهطول الامطار
وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم مع مثيري الشغب والمعتدين على الكوادر الرياضية والتحكيمية
وزير الصناعة يترأس اجتماعاً للكادر المتقدم في الشركة العامة للسمنت العراقية ويوجه بوضع خطط لزيادة إنتاج وتسويق السمنت وتقليل كلف إنتاجه
وزير الداخلية يوجه بالتحقيق في ملابسات وفاة متهم داخل موقف ببغداد

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا