رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
الاعمار توقع مع اليونسيف خطة العمل السنوية لعام 2018
الاعمار توقع مع اليونسيف خطة العمل السنوية لعام 2018
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

التقت وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة آن نافع أوسي في مقر الوزارة ، وفد منظمة اليونسيف الدولية ووقعت معه خطة العمل السنوية لعام 2018، بحضور الوكيل الاداري للوزارة يلماز النجار».
وذكرت أوسي في بيان لاعلام الوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، انه «تم اثناء اللقاء توقيع خطة العمل السنوية للمنظمة لعام 2018 وشرح ومناقشة الفعاليات المخطط تنفيذها خلال العام الجاري وتعزيز التعاون التعاون المشترك بين الوزارة والمنظمة من اجل تقديم افضل الخدمات وتوفير شبكات الشرب والصرف الصحي والخدمات الاخرى وفق المعايير المعترف بها دولياً وفي عموم المحافظات».
واوضحت ان «الخطة التي تم توقيعها تضمنت عدة محاور منها تطويرالسياسات الحالية الخاصة بادارة الموارد المائية والتخطيط وتعزيز القدرات المؤسسية لتنفيذ الخطط الاستراتيجية الحكومية وتحليل احتياجات التعافي والتنمية ذات الاولوية ودعم الحكومة في تقديم مستوى مناسب من خدمات المياه والصرف الصحي والنظافة للسكان وتحسين التواصل لتعزيز المساءلة عن الخدمات العامة وتثقيف المواطن بأهمية الماء وعدم هدره، ووضع استراتيجية لخطة سلامة المياه على المستوى الوطني وخطط سلامة المياه على مستوى المحافظات».
وثمنت الجهود التي تبذلها منظمة اليونسيف وخاصة في المناطق المحررة وتوفير الماء الصالح للشرب للنازحين ، فضلا عن توفير مادة الكلور والشب لمشاريع الماء في عموم المحافظات .
من جانبهم عبر الوفد الزائر عن شكره وامتنانه للجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة في مجال اعادة اعمار المناطق المحررة وتوفير الخدمات الاساسية وعودة الاستقرار اليها .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=38937
عدد المشـاهدات 831   تاريخ الإضافـة 19/02/2018 - 20:48   آخـر تحديـث 23/02/2024 - 02:03   رقم المحتـوى 38937
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
محافظ النجف يعلن موعد مباشرة فريق الجهد الخدمي بالخطة الخدمية
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
وزير الكهرباء يوجه بتنفيذ خطة كبرى وواسعة لإنارة الشوارع والطرق الرئيسية والمجسرات والأنفاق في العاصمة بغداد كمرحلة أولى
الداخلية تفصح عن خطة لتسلم الوزارة الملف الأمني في 3 محافظات قريباً

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا