رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
«بلاك بانثر» يواصل تحطيم الأرقام القياسية
«بلاك بانثر» يواصل تحطيم الأرقام القياسية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دخلت مغامرات «بلاك بانثر» وهي الأولى لبطل خارق أسود تاريخ شباك التذاكر في صالات السينما الأميركية مع تخطي عتبة 100 مليون دولار من الإيرادات في ثاني أسبوع من العرض، وهو ناد مغلق يضم أربعة أفلام فقط بحسب خبراء. ونال هذا العمل وهو الثامن عشر بين أفلام عالم «مارفل» إيرادات مقدارها 108 ملايين دولار في الولايات المتحدة وكندا في الأسبوع الثاني لعرضه، وهي ثاني أعلى قيمة للعائدات في الأسبوع الثاني بعد «ستار وورز- ذي فورس أويكنز» الذي حقق في أسبوعه الثاني 149.2 مليون دولار، بحسب ما ذكرت مجموعة «ديزني» المالكة لاستديوات «مارفل» في بيان الأحد.
وتخطى فيلمان آخران عتبة المئة مليون دولار من الإيرادات في الأسبوع الثاني من العرض وهما «جوراسيك وورلد» (106.6 ملايين دولار في 2015) و «أفنجرز» (103.1 ملايين دولار في 2012).
كما أن هذا العمل هو أسرع أفلام «مارفل» تحقيقا لإيرادات مقدارها 400 مليون دولار في أميركا الشمالية.
وبحسب بول دير قره بيديان من شركة «كومسكور» المتخصصة فإن الفيلم حقق 704 ملايين دولار من الإيرادات حول العالم على رغم أنه لم يخرج بعد إلى الصالات في الصين واليابان ولا في سائر أنحاء روسيا. وتلاه في المرتبة الثانية عمل جديد هو «غايم نايت» لجوناثان غولدستاين وجون فرنسيس دايلي مع جايسون بايتمان ورايتشل ماكآدامز. ودر هذا العمل 16.6 مليون دولار بحسب أرقام شركة «أكزبيتر ريليشنز».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39287
عدد المشـاهدات 769   تاريخ الإضافـة 28/02/2018 - 19:57   آخـر تحديـث 17/04/2024 - 06:14   رقم المحتـوى 39287
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يواصل متابعة مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين في مطار بغداد الدولي
بغياب الديمقراطي.. المفوضية تعلن عدد المشاركين بانتخابات كردستان وموعد قرعة الأرقام
وزير النقل يواصل اشرافه الميداني على أعمال الصيانة في مطار بغداد الدولي
وكيل شؤون الشرطة يواصل مقابلاته الإسبوعية ويلتقي بمجموعـة من المواطنين والضبـاط والمراتب والموظفين المدنيين من مختلف المحافظات
وزير الصحة يواصل استقبال مناشدات المرضى والحالات الانسانية ومقابلات المواطنين ويوجه بمتابعتها

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا