1697
25/06/2018

 
ميسي يخرج عن صمته قبل مواجهة الأرجنتين ونيجيريا المصيرية في المونديال AlmustakbalPaper.net الزوراء يقترب من لقب الدوري العراقي بفوزه على النجف AlmustakbalPaper.net مارادونا يعرض خدماته على الأرجنتين AlmustakbalPaper.net كين يتصدر قائمة هدافي المونديال AlmustakbalPaper.net الهيأة العامة للمياه الجوفية تنجز «82» بئراً خلال آيار الماضي AlmustakbalPaper.net
اسود الرافدين يكرمون الأخضر السعودي بكرنفال الفيحاء التاريخي
10524.jpg - 960*541 - 472 KB
اسود الرافدين يكرمون الأخضر السعودي بكرنفال الفيحاء التاريخي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
           المستقبل العراقي / عادل اللامي


حل الأخضر السعودي ضيفاً كريماً على شقيقه أسود الرافدين في مباراة ودية دولية جمعتهما فيها البصرة الفيحاء على ملعبها الدولي”.
كان واضحاً وجلياً التنظيم الرائع والكرنفال الكبير في استقبال الأشقاء السعوديين فقد أبدع المنظمون أيما إبداع كما كان للحضور الجماهيري الغفير الأثر الكبير في نفوس لاعبي المنتخب السعودي والوفود العربية التي حضرت المباراة حيث امتلأ الملعب الذي يسع إلى (65)ألف متفرج وكان خارج الملعب ضعف هذا العدد  ، عبر الوفد السعودي الرياضي والإعلامي عن سعادته الكبيرة وعبروا بالكثير من الكلمات الموجهة إلى الجهود المبذولة في إنجاح هذا الكرنفال والى الجمهور الرائع الذي وصفوه بأنهم لم يروا مثله “.
من جانبهم قدم المنتخبان مباراة جميلة ورائعة تليق بمستوى العرس الكروي وكان للفريق العراقي الاندفاع الواضح منذ البداية والعمل في المباراة من اجل الفوز لاكمال الفرحة للجمهور والشعب العراقي، كما كان الاخضر السعودي نداً قوياً وجاداً في مجريات اللعب الا ان النتيجة كانت من نصيب الاسود وتفوق المنتخب العراقي على نظيره السعودي بأربعة أهداف مقابل هدف “.
وفاز الفريق العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء ودي يدخل في اطار سعي العراق لرفع الحظر الدولي المفروض على ملاعبه الكروية”.
تقدم الفريق العراق بالهدف الاول عن طريق اللاعب السعودي سعيد اليامي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 21، ثم اضاف عماد محسن الهدف الثاني في الدقيقة 48، قبل ان يضيف زميله مهند علي الهدف الثالث في الدقيقة 51”.
ونجح الفريق السعودي في تقليص الفارق عن طريق اللاعب حسن معاذ بركلة ثابتة دخلت من بين قدمي الحارس محمد حميد في الدقيقة 57، الا ان مهند علي سجل الهدف الرابع للعراق والثاني الشخصي له في الدقيقة 71”.
وبمرور الدقائق سريعة وجميلة اطلق الحكم الاماراتي الذي قاد اللقاء صفارته معلناً نهاية المباراة والعرس الكروي التاريخي”.
كما شهدت شهدت المباراة اعتزال لاعب المنتخب العراقي السابق مهدي كريم.
من جانبه كشف رئيس الاتحاد الاسيوي سلمان بن إبراهيم عن قرب زف بشرى رفع الحظر عن الملاعب العراقية.
وقال بن إبراهيم في مؤتمر صحافي عقده بحضور وزير الشباب والرياضية عبد الحسين عبطان ورئيس الاتحاد العراقي عبد الخالق مسعود ان” الظروف التي كانت في الماضي زالت واليوم نحن نسير في مرحلة جديدة وهي الوقوف مع إخواننا بالعراق من خلال النجاح في هذه الخطوة ، وقد حان الوقت لرفع الحظر عن الملاعب العراقية “.
وأضاف ان” الاتحاد الاسيوي وجميع الموظفين والأعضاء فيها داعمين لرفع الحظر عن الملاعب العراقية”، مبينا ان” الخطوات التي قمنا بها هي طلب الاتحاد الدولي إقامة بطولاتنا على ارض العراق”.
وتابع ان” الخطوة القادمة هي باقناع الاتحاد الدولي ستكون باتجاه رفع الحضر عن المباريات الرسمية”، كاشفا عن” دعوى وجهها لاعضاء الاتحاد الدولي بحضور مباريات الأندية التي ستقام في الشهر المقبل على ارض العراق”.
واكمل” نحن نتكلم عن أسبوعين او اكثر انش الله سنزف خبر رفع الحظر في القريب العاجل”، مؤكدا” اننا نتابع احداث العراق منذ فترة وليس خلال اشهر او اسابيع فقط واعتقد ان جميع المباريات التي أقيمت في العراق لم نسمع باي ملاحظات عنها، وانا لا أرى سببا لمنع او تأخير رفع الحظر”. 
وبين” اننا نعلم ماهي الأسباب التي تدعي تمديد القرار او تاخيره وانا شخصيا لا أرى وجود أي مانع لهذه القرارات الدولية ونعتقد حان الوقت لرفع الحظر عن الملاعب العراقية”.
كما حضر الكرنفال رئيس اتحاد الكرة المصري يصل الى البصرة هاني ابو ريدة، وكذلك رئيس اتحاد الكرة السعودي، وينتظر العراق مواجهة خليجية اخرى باستقبال المنتخب القطري الشقيق في آذار الحالي وكذلك المنتخب الاماراتي الشقيق لاحقا، واشادت الوفود العربية الحاضرة اعلامية ورياضية بالمنشأت الرياضية العراقية وخصوصا في البصرة مؤكدين حق العراق في اللعب على ارضه وبين جمهوره مبينين ان الاوان آن لرفع الحظر عن الملاعب العراقية مؤكين قرب ذلك.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39339
عدد المشـاهدات 286   تاريخ الإضافـة 28/02/2018 - 22:34   آخـر تحديـث 23/06/2018 - 15:45   رقم المحتـوى 39339
محتـويات مشـابهة
الرافدين يوضح آلية التقديم على سلف موظفي وزارة التربية
مصرف الرافدين يوافق على منح «قرض البناء»للمواطنين بشروط مخففة
السعودية تشن حملة اعتقالات جديدة بحق ناشطات نسويات
الرافدين يحصر التقديم الكترونياً لمنح سلفة الخمسة والعشرة مليون دينار
سليماني: السعودية حصدت الفشل من انفاق (200) مليون دولار في الانتخابات اللبنانية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا