السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
علاقة الوزن بطول العمر!
علاقة الوزن بطول العمر!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
اكتشف علماء أمريكيون أثر وزن الجسم على ارتفاع متوسط العمر المتوقع للإنسان. وأجرى علماء من جامعة بوسطن دراسة تحليلية أثبتوا فيها، أن زيادة الوزن لم تكن أبدا علامة على الصحة الجيدة، وقرروا أن يوضحوا العلاقة بين وزن الجسم وطول العمر.
وتبيّن أن كمية الدهون المفرطة تؤثر سلبا على صحة الإنسان، لكن الأطباء لم يتمكنوا حتى الآن من إيجاد حدود العلاقة بين نسبة الدهون وصحة الجسم.
واتضح للأطباء أيضا أن ارتفاع معدل متوسط طول العمر، يزداد لدى الأشخاص الذين تقترب زيادة أوزانهم من الحد الأدنى المسموح به صحيا. ويلاحظ العلماء أن زيادة الوزن لا تحمل في حد ذاتها منافع للجسم (كقاعدة عامة)، رغم أن الأنسجة الدهنية قادرة على حماية الجسم ضد العدوى والالتهابات، لكن الزيادة المفرطة للدهون تصبح ضارة أكثر وتعرض الجسم لأمراض أخطر، كالسرطان، والعمود الفقري، والمفاصل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39474
عدد المشـاهدات 823   تاريخ الإضافـة 05/03/2018 - 19:19   آخـر تحديـث 07/03/2024 - 09:55   رقم المحتـوى 39474
محتـويات مشـابهة
الشباب: العراق سيقدم ملفه لاستضافة بطولة آسيا 2026
قرعة صعبة للمنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا
العراق يواجه مصر في نهائي البطولة العربية للسلة 3×3
تحديد موعد قرعة بطولة غرب آسيا تحت 23 عاماً
الإعمار تعلن قرب تشغيل محطة الوزن المحورية لمدخل «التاجي»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا