رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
«ضربة شمس» تدفع الجيش الألماني إلى إعادة النظر بتدريباته!
«ضربة شمس» تدفع الجيش الألماني إلى إعادة النظر بتدريباته!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
يعتزم الجيش الألماني (بوندسفير) إعادة النظر في هيكلية التدريبات، التي يعدها لجنوده في جميع معسكراته بالبلاد، وذلك بعد وفاة جندي أثناء التدريبات في مدينة «مونستر»، التي تقع في ولاية شمال الراين ويستفاليا.
وقالت متحدثة باسم وزارة الدفاع «سيعاد النظر في جميع التدريبات على جميع مستويات القوات المسلحة».
وكانت مجلة «شبيغل أون لاين» ذكرت أن المفتش العام للجيش الألماني، فولكر فيكر، أصدر تعليمات لجميع المفتشين الفرعيين بالجيش. وتقضي هذه التعليمات بأن يقدم المفتشون في الجيش بيانات عن خطط التدريب التي يعتمدونها وطرق تنفيذها، للنظر فيها.
ومن المقرر أن تظهر نتائج الدراسة منتصف الشهر الجاري، مما يتيح للجنة الدفاع بالبرلمان الألماني (بوندستاغ) مناقشة هذا الموضوع لاحقا.
وكان عدد من الطلاب الضباط تعرضوا لانهيار بدني، خلال التدريب يوم التاسع عشر من تموز الماضي، وتوفي أحدهم إثر ذلك. وألزم هؤلاء الطلاب أن يمشوا مسافة إضافية على أقــــدامهم بعد انتهاء التدريب تحت درجة حرارة وصلت إلى ما يقرب من 28 مئوية، فيما أثبتت الفحوص الطبية أن هؤلاء الطلاب أصيبوا بضربة شمس.
وقالت «شبيغل» إن تقارير الأطباء في مدينة هامبورغ ألقت باللائمة على المدربين المسؤولين في مدينة مونستر، وأضافت التقارير أن ضربة الشمس التي أصابتهم كان يمكن تحاشيها، لو أخذ المدربون واجب رعاية الطلاب تحت أيديهم، مأخذ الجد.

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39522
عدد المشـاهدات 836   تاريخ الإضافـة 06/03/2018 - 18:56   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 06:50   رقم المحتـوى 39522
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
صالح: المصارف الأهلية في العراق تدرس إعادة تنظيم نفسها مع هيكلة أخرى حكومية
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا