السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
السعودية تفتح أجواءها للطائرات الإسرائيلية
السعودية تفتح أجواءها للطائرات الإسرائيلية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

كشف دولة الكيان الصهيوني أن السعودية سمحت لشركة الطيران الوطنية الهندية باستخدام مجالها الجوي لتسيير رحلات عبر مسارات جديدة من وإلى تل أبيب.
ونقلت هيئة البث الإسرائيلي عن مصادر في شركة الطيران الهندية الوطنية «إير إنديا» تأكيدها بدء تسيير رحلات جوية بين مومباي وتل أبيب عبر المجال الجوي السعودي. وأشارت المصادر إلى أن مدة الرحلة لن تتعدى الخمس ساعات ونصف الساعة. وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد كشف عن أن السعودية سمحت لشركة الطيران الهندية باستخدام مجالها الجوي لتسيير هذه الرحلات عبر مسارات جديدة من وإلى تل أبيب. وأدلى نتنــــياهو بهذا الإعلان خلال حديث مقتضب لمراسلين إسرائيليين في واشنطن بعد اجتماعه مع الرئيس الأمريكي دونـالد ترامب.
وتنظم شركة طيران العال الإسرائيلية أربع رحلات أسبوعيا إلى مومباي لكنها تستغرق سبع ساعات لأنها تأخذ مسارا جنوبيا صوب إثيوبيا ثم شرقا تجاه الهند لتفادي المجال الجوي السعودي. وتقول وسائل الإعلام الإسرائيلية إن المسارات الجديدة فوق الأراضي السعودية قد تقلص مدة السفر بما يزيد عن ساعتين.
ولم يرد أي تأكيد من المسؤولين السعوديين. وكانت هيئة الطيران المدني السعودية نفت الشهر الماضي منح أي إذن لمرور رحلات جوية بين الهند وإسرائيل عبر المجال السعودي، وذلك بعدما أعلنت «إير إنديا» أنها تعتزم البدء في تسيير رحلات مباشرة إلى إسرائيل، وأنها اقترحت المرور عبر الأجواء السعودية المغلقة في وجه الطائرات التجارية المتجهة إلى إسرائيل.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39569
عدد المشـاهدات 906   تاريخ الإضافـة 06/03/2018 - 21:25   آخـر تحديـث 29/01/2024 - 01:23   رقم المحتـوى 39569
محتـويات مشـابهة
النزاهة: صدور أمر قبض وتفتيش جديد بحق وزير النقل الأسبق
هذا تحذير وبداية.. هاكرز يعلنون اختراق نظام «القبة الحديدية» الإسرائيلية
الحوثيون يعلنون استعدادهم لوقف هجماتهم على السفن الإسرائيلية إذا وافقت تل أبيب على شروط حماس
الصحة تفتح باب التقديم للدراسة الى «البورد العراقي»
مدرب سلة العراق: سنتلافى أخطاء مواجهة السعودية أمام فلسطين

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا