السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
غوغل والبنتاغون معا لـ «عسكرة» الذكاء الاصطناعي
غوغل والبنتاغون معا لـ «عسكرة» الذكاء الاصطناعي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وقعت غوغل عقد شراكة مع وزارة الدفاع الأمريكية لعسكرة الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي، وبالتالي السيطرة على الخوف من سيناريو نهاية العالم على غرار فيلم «Terminator».
وتعمل غوغل سرا مع البنتاغون من أجل مساعدة أسطوله المكون من 1100 طائرة دون طيار على رصد الصور والوجوه والأنماط السلوكية، وتخطط الشركة العملاقة في مجال التكنولوجيا لتطوير الذكاء الاصطناعي بهدف تحليل لقطات الطائرات دون طيار، وذكرت وكالة أنباء «The Intercept»، الثلاثاء 6 مارس، أن الهدف النهائي للشراكة هو تحسين الأداء القتالي من خلال مكننة (أو التشغيل الآلي) عملية صنع القرار في تحديد مكان المقاتلين واستهدافهم.
ووفقا لمذكرة البنتاغون، فإن هدف المشروع هو تسريع عملية استخدام البيانات الكبيرة والتعلم الآلي معا خلال حالات القتال وتسريع عملية تحليل البيانات التي تم جمعها. وقد وقع نائب وزير الدفاع السابق روبرت وورك على هذه المبادرة. وهذه ليست المرة الأولى التي تقوم فيها غوغل بالعمل مع البنتاغون، حيث أن الرئيس التنفيذي السابق للشركة الأم لغوغل «ألفابيت»، إريك شميت ترأس «المجلس الاستشاري للابتكار الدفاعي» DOD، تحت إدارة أوباما. 
وفي المقابل أثار هذا المشروع غضب بعض موظفي غوغل بشأن مشاركة التكنولوجيا مع الجيش، وفقا لما ذكره موقع «Gizmodo»، في حين قال آخرون إن المشروع يثير أسئلة أخلاقية حول التعلم الآلي. وقالت متحدثة باسم الشركة لوكالة بلومبرغ، إن غوغل تشارك تقنيات البرمجة العالية «TensorFlow API»، مع الجيش لـ»الاستخدامات غير الهجومية فقط»، موضحة أن «الاستخدام العسكري للتعلم الآلي يثير بطبيعة الحال المخاوف، ونحن نناقش هذا الموضوع الهام داخليا ومع الأطراف الأخرى».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39637
عدد المشـاهدات 961   تاريخ الإضافـة 10/03/2018 - 18:59   آخـر تحديـث 27/02/2024 - 10:29   رقم المحتـوى 39637
محتـويات مشـابهة
مدير عام دائرة الاعمار الهندسي يلتقي محافظ نينوى ومعاوني المحافظ لشؤون التخطيط والاعمار
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً للجباية ومبيعات الطاقة ويشدد الالتزام بالتعليمات والعمل بشكل صارم وفق معايير تقييم الأداء
بعد اعتماد الآلية الجديدة.. الإعمار توضح شروط المفاضلة في قبول المعاملات
الصحة توجه دعوة لخريجي الجامعات الطبية غير العراقية الراغبين بالتعيين
رئيس الوزراء: نريد لصوت المكائن في المعامل أن يكون الأعلى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا