السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net الإطار التنسيقي: نؤكد دعمنا الكـامل للحكومة والوفد العراقي برئاسة السوداني في واشنطن AlmustakbalPaper.net
الشيخ حمودي: لولا الأم العراقية لما تحقق الإنتصار الكبير
الشيخ حمودي: لولا الأم العراقية لما تحقق الإنتصار الكبير
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

طالب عضو هياة رئاسة مجلس النواب الشيخ د. همام حمودي الوزارات والمؤسسات الحكومية كافة لإقامة حفل تكريم سنوي خاص للموظفات المتميزات ، المتفوقات في اداء اعمالهن الوظيفية بكل تفان واخلاص ، تشجيعاً للإبداع والتفوق ، داعيا إلى تكثيف الجهود للقضاء على مظاهر العنف ضد المرأة .
جاء ذلك خلال كلمته في الحفل الذي رعاه قسم المراة بمكتبه في مبنى مجلس النواب والخاص بتكريم النساء المخترعات المتفوقات، المبدعات بمناسبة ولادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء عليها السلام ، وتزامنا مع يوم المرأة العراقية واليوم العالمي للمرأة ، بحضور وزيرة الصحة ورئيسة مؤسسة الشهداء وعدد من اساتذة الجامعات.
وقال د. حمودي ان المراة العراقية صنعت مالم يصنعه الرجال في امور كثيرة ، ولولا وجودها لما تحقق الإنتصار الكبير فهي الصابرة المثابرة التي كانت ولا زالت داعمة بشكل اساس لبطولات حفظت العراق من وجود الارهاب ، واعطت لإجل ذلك الكثير من الشهداء ، فألف تحية اجلال وتقدير واحترام الى كل النساء العراقيات اللواتي برزن في الحياة العائلية والمهنية والاجتماعية والسياسية وغيرها .
ودعا د. حمودي خلال تكريمه لإكثر من 70 مبتكرة ومتفوقة في مختلف جوانب الحياة الى وجوب تمكين المراة وان تأخذ دورها الفاعل والريادي بما يليق بكفاءتها وتفوقها ، والوقوف الى جنبها لتعزيز الثقة بنفسها وهي تصنع جيل واع مثقف وشجاع ، كما واطلق الشيخ حمودي لقب « ام المخترعات « للدكتورة  « نغم العوادي « لرعايتها الخاصة لعدد كبير من المبدعات العراقيات .
وشهد الحفل تكريم لوالدتين لكل منهما خمس شهداء وشهيدتين اثنين ، وللطلبة الاوائل في الجامعات العراقية ، اضافة الى المبدعات والمبتكرات الذين نالوا شهادة « اختراع « ، كما وتم حفل توزيع التكريم بحضور وزيرة الصحة ورئيسة مؤســـسة الشهداء ، بدورها ثمنت وزيرة الصحة عديلة حمود ، مبادرة الشيخ حمودي وقسم المراة بمكتبه على هذه المبادرة ووعدت بالتعاون الدائم لعقد ندوات لتكريم المبدعات .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39757
عدد المشـاهدات 1001   تاريخ الإضافـة 11/03/2018 - 20:06   آخـر تحديـث 28/03/2024 - 10:18   رقم المحتـوى 39757
محتـويات مشـابهة
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة
تحرك برلماني لتشريع قانون خاص ببنك الأنسجة والأعضاء البشرية
شراكات طويلة الأمد.. السوداني يطرح ملفات مهمة على طاولة وزير الخارجية الامريكي
انطلاق اجتماعات أعمال اللجنة التنسيقية العليا بين العراق والولايات المتحدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا