1786
15/11/2018

 
فوائد صحية غير متوقعة للعشاق والقبلات! AlmustakbalPaper.net فنجان من القهوة يومياً يطيل العمر 9 دقائق AlmustakbalPaper.net لماذا يهدد السرطان البدناء أكثر من غيرهم؟ AlmustakbalPaper.net ما أسباب انهيار الحضارة الهندية الأسطورية؟ AlmustakbalPaper.net طريقة بسيطة لعلاج الألـم أسفل الظهر في 40 دقيقة AlmustakbalPaper.net
البصرة: العمل مستمر لتخصيص قطع الاراضي السكنية لموظفي ديوان المحافظة
البصرة: العمل مستمر لتخصيص قطع الاراضي السكنية لموظفي ديوان المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
البصرة / المستقبل العراقي

أوضح رئيس قسم الاسكان في محافظة البصرة « محمدعاجل « ان «العمل جار في تخصيص قطع اراضي لموظفي الديوان وسيتم ذالك بموجب الامرالتشريعي رقم ( 12) لسنة 2004وهذا الامر خول وزارة الاسكان والاعمار والبلديات باعداد ضوابط مركزية في موضوع تخصيص قطع الأراضي السكنية ,وهذه الضوابط يصادق عليها رئيس الوزراء وتعمم للجهات التنفيذية ومديرية بلدية البصرة ومديرية بلديات البصره. وتابع «عاجل « قضية تخصيص قطع الأراضي هي قضية مركزية تحديداً وموظفي ديوان المحافظة مشمولين بهذا التخصيص» .
 والتي تشمل دوائر كافة الوزارات ولابد من الإشارة الى ان شريحة الموظفين حرمت من تخصيص قطع الأراضي السكنية لسببين الاول في مديرية بلدية البصرة التي تفتقد الى الأراضي المهيئه للتوزيع والسبب الثاني سبق وان اصدر مجلس الوزراء قراره المرقم ( 300) لسنة 2013والذي يتطرق الى بناء مجمعات سكنية وليس تخصيص قطع اراضي سكنية».وشدد رئيس قسم الاسكان  بالقول : قامت لجنة تخصيص قطع الاراضي السكنية مع قسم الإسكان في ديوان المحافظة بالبحث عن قطع اراضي لغرض تخصيصها الى شريحة موظفي دوائر الدولة ومن ضمنهم موظفي ديوان محافظة البصرة ، في ما كانت هنالك قطعتين في قضاء شط العرب وهي القطعة (36) مقاطعة الاكوات والقطعة (10) مقاطعة 28البيبان في قضاء شط العرب ،حيث أعدت لجنة تخصيص قطع الاراضي السكنية خطة لتوزيع القطعتين وكانت حصة موظفي الديوان (27) دونم في القطعة 36مما يحقق  بعد افرزاها  142قطعة وكانت لدينا قطعة خلف منطقة ياسين خريبط حيث كانت النية في بناء مجمع سكني عن طريق الاستثمار حيث الغي المشروع «.
 بعد ذلك وافق محافظ البصرة على افرازها كقطع سكنية الى موظفي ديوان المحافظة وهذه  القطع تحقق بعد افرازها 210 قطعة وبهاذا يكون مجموع القطع  المهيئة للافراز 352 ستوزع الى موظفي ديوان محافظة البصرة وفق قرار مجلس الوزراء 252لسنة 2017والضوابط المعدة من قبل وزارة الاعمار والاسكان والمرسلة الى مجلس الوزراء للمصادقة عليها .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=39811
عدد المشـاهدات 471   تاريخ الإضافـة 12/03/2018 - 20:58   آخـر تحديـث 09/11/2018 - 06:44   رقم المحتـوى 39811
محتـويات مشـابهة
ديوان محافظة البصرة يعلن استحصال الموافقات الرسمية الخاصة بالمصادقة على الدرجات الوظيفية
قائمقامها: القوات الأمنية تستنفر قطعاتها في كرمة الفلوجة
السنة يزجون بـ(10) مرشحين لحقيبة الدفاع.. والخلافات الشيعة حول الداخلية مستمرة
العمل: اطلاق اسماء الوجبة الجديدة من المشمولين براتب الحماية الاجتماعية قريباً
محافظ البصرة: الربط السككي بين العراق والكويت مجرد كلام ينبغي أن لا يأخذ حيزاً أكبر من حجمه

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا