1710
16/07/2018

 
البصرة تحل الأولى عالمياً بأعلى درجات الحرارة خلال (24) ساعة الماضية AlmustakbalPaper.net الجنائية المركزية تحكم بالسجن المؤبد وغرامة (30) مليوناً لمروج مخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net مجلس ديالى يعلن تقلص معدلات التهريب داخل المحافظة وينفي نهايته AlmustakbalPaper.net العدل تعلن تعليمات جديدة للمشمولين بقانون حجز ومصادرة أموال أركان النظام السابق AlmustakbalPaper.net تايوان ترصد مليون دولار لإزالة الألغام في العراق وسوريا AlmustakbalPaper.net
الشرطـة المصريـة: تصفيــة (6) متـورطين فـي تفجيـر الإسكندريـة
الشرطـة المصريـة: تصفيــة (6) متـورطين فـي تفجيـر الإسكندريـة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

قالت وزارة الداخلية المصرية إنها قتلت 6 من المتورطين في محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية، وذلك إثر تبادل لإطلاق النار، في إحدى بنايات محافظة البحيرة (شمالي البلاد).
وأشارت الوزارة، في بيان نشرته على حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، إلى أن المقتولين الستّة ينتمون إلى حركة «حسم»، التي صنّفتها السلطات المصرية مؤخراً «جماعة إرهابية».
ولقي الضحايا مصرعهم بعد مواجهة مسلحة، وتبادل لإطلاق النار وقع في مكان وجودهم بإحدى العمارات السكنية في محافظة البحيرة، وفق البيان. 
وأكدت الوزارة تحديد هوية ثلاثة من الضحايا؛ وهم: إمام فتحى إمام خريبة، ومحمود محمد حسن عبد الحميد مبروك، وأحمد مجدي إبراهيم محمد زهرة. 
وقالت إن الضحايا مطلوبون على ذمة القضية رقم (1074/ 2017-حصر أمن دولة عليا)، وإنه عُثر بحوزتهم على 4 بنادق آلية، وبندقية خرطوش، وكمية متنوعة من الذخائر، و6 عبوات متفجرة.
ولفت البيان إلى أن قطاع الأمن الوطني تلقى معلومات تفيد بمسؤولية «البؤرة» المشار إليها، عن التفجير الذي استهدف مدير أمن الإسكندرية، اللواء مصطفى النمر، أمس (السبت)، والذي أسفر عن مقتل شرطيَّين اثنين وإصابة 5 آخرين.
واتهم البيان المجموعة التي تمت مهاجمتها، بالانتماء إلى جماعة الإخوان المسلمين، وقالت إنها حاولت اغتيال مدير أمن الإسكندرية، بتخطيط ودعم من شخص يدعى محمد إبراهيم جاد، وهو هارب بإحدى الدول العربية.
وأكدت الوزارة أنه تم إخطار الجهات المسؤولة لمباشرة التحقيقات، وقالت إنها ما زالت تطارد بقية عناصر «الخلية الإرهابية» الهاربين.
وتأتي العملية قبل ساعات من بدء التصويت في الانتخابات الرئاسية، التي يتنافس فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي مع موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد، والتي ستجرى في الفترة ما بين 26 و28 مارس الجاري.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40234
عدد المشـاهدات 157   تاريخ الإضافـة 26/03/2018 - 19:29   آخـر تحديـث 14/07/2018 - 04:13   رقم المحتـوى 40234
محتـويات مشـابهة
اجتمـاع الكتـاب العـرب فـي بغـداد: مقـررات وأزمـة داخليـة
مفوضية الانتخابات تنقل صناديق الاقتراع من (6) محافظات الى بغداد
قـراءة سـسـيـوثـقـافـيـة فـي روايـة «شـبـح نـصـفـي»
جنايات ذي قار تحكم بالإعدام على (6) ارهابيين شاركوا بالهجوم على مطعم «فدك»
التمييز الاتحادية: عامان لاعتبار المفقود في حوادث الارهـاب مـتـوفـيـاً

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا