3066 AlmustakbalPaper.net السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة AlmustakbalPaper.net المندلاوي: قانون ذوي الإعاقة منجز فريد وعلامة فارقة لدعم حقوق هذه الشريحة AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يصدر جملة من التوصيات إلى المرور العامة وتوجيهاً يخص شرطة العقود AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية AlmustakbalPaper.net
دعوات اليونسيف لـ «حماية الأطفال» في اليمن «لـم تنجح»
دعوات اليونسيف لـ «حماية الأطفال» في اليمن «لـم تنجح»
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أكدت منظمة الأمم المتحدة للطفولة «يونيسيف»، أمس الثلاثاء، أن محاولات المنظمة، مطالبة أطراف النزاع في اليمن، بالتوصل إلى تسوية سلمية من أجل حماية الأطفال لم تنجح. 
وأكدت المديرة الإعلامية الإقليمية لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة، جولييت توما، أن محاولات اليونيسيف، مطالبة أطراف النزاع في اليمن بالتوصل إلى تسوية سلمية من أجل حماية الأطفال لم تنجح.
ونقلت وكالة «سبوتنيك» عن توما إنه «من الواضح أن محاولات اليونيسيف لمطالبة أطراف النزاع، أو أولئك الذين يؤثرون على أطراف النزاع، لم تنجح، وكنا قد دعونا منذ بداية النزاع في اليمن، قبل ثلاثة أعوام، للوصول إلى تسوية سلمية مبنية على حل سلمي، وذلك من أجل حماية الأطفال، ومن أجل تخفيف المعاناة على الأطفال، حتى اليوم نداءات ودعوات اليونيسيف المتواصلة عل مر السنين لم يُستجب لها».
وتابعت قائلة: «ومن هنا نأمل مرة أخرى ونتابع من دون كلل أو ملل دعوة أطراف النزاع لوقف الحرب على الأطفال، هناك حرب دائرة على الأطفال في اليمن مسؤول عنها الكبار، والمسؤول عنها هم أطراف النزاع، والأرقام تتحدث عن نفسها، هناك 3 أعوام من اشتداد وتصعيد العنف والحرب على الأطفال، يجب على أطراف النزاع ليس فقط وقف الحرب، بل أن توقف لمهلة قصيرة ولو لبعض الوقت والتفكير بالأطفال الذين هم لا ذنب لهم في هذه الحرب ويدفعون ثمن مكاسب ومآرب سياسية واستراتيجية وعسكرية. وآن الأوان لأن نتجنب قتل الأطفال».
هذا وأعلنت «يونيسيف»، أن نحو نصف مليون طفل اضطروا لترك الدراسة منذ تصاعد النزاع في اليمن مع التدخل العسكري للتحالف الذي تقوده السعودية ضد الحوثيين عام 2015.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40275
عدد المشـاهدات 1240   تاريخ الإضافـة 27/03/2018 - 20:50   آخـر تحديـث 08/04/2024 - 16:25   رقم المحتـوى 40275
محتـويات مشـابهة
الارهاب الامريكي في اليمن..دفاعاً عن النفس!!
اليمن ترد التصنيف بالتصنيف
اليمن القلب النابض لفلسطين
الشمري يصف ضربات الغرب في اليمن بـ «حماقة» تنذر بتوسيع دائرة صراع المنطقة
وزارة الهجرة واليونسيف تدرسان واقع الأطفال المتأثرين بالنزوح والتغيير المناخي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا