رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
بوفون: كريستيانو رونالدو يحرمني من النوم
بوفون: كريستيانو رونالدو يحرمني من النوم
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / وكالات

اعترف المخضرم جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي، بأنه يخشى تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، خلال مواجهة الفريقين المرتقبة في ربع نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.
وقال بوفون في تصريحات لراديو مونت كارلو: “هذا هو الصدام الذي نهتم به بالتأكيد، نعرف بالفعل أن هناك صعوبات لا حصر لها، وأننا نلعب ضد فريق أقوى منا، ولديه لاعبين رائعين، التاريخ أيضا يقول ذلك”.
وأضاف “لكن ندرك أيضًا أنه خلال مباراتين ذهاب وإياب، لا يفوز الفريق الأفضل دائمًا، لذلك لدينا فرصة لتقديم أفضل ما لدينا، وتحقيق شيء  في هاتين المباراتين”.
وعن كريستيانو رونالدو قال “عندما تلعب ضد فريق كبير مثل ريال مدريد، فإن إبطال مفعول لاعب واحد لن يحدث فرقًا كبيرًا، ورغم ذلك، فإن معرفة أنني سأواجه كريستيانو رونالدو قد يحرمني من النوم لعدة ليالي!”.
ويستضيف فريق يوفنتوس، النادي الملكي، على ملعب “أليانز ستاديوم” في تورينو، يوم 3 أبريل/نيسان الجاري في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما تقام مباراة الإياب في “سانتياجو برنابيو” في مدريد، يوم 11 من الشهر نفسه.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40464
عدد المشـاهدات 886   تاريخ الإضافـة 02/04/2018 - 09:50   آخـر تحديـث 16/04/2024 - 22:07   رقم المحتـوى 40464
محتـويات مشـابهة
رونالدو يصيح في مران النصر: ريمونتادا مدريد
بعد تتويج ميسي.. رونالدو: الكرة الذهبية و»الأفضل» فقدتا المصداقية
رونالدو يطلب التعاقد مع نجم مانشستر يونايتد
لاعب الشرطة: مواجهة بنزيما ورونالدو فخر لنا
سعد ناطق: كريستيانو يشعرني بالرهبة.. لكن نيمار لاعب طبيعي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا