1751
21/09/2018

 
مجلس بغداد يجمد قرار الغاء عطلة السبت AlmustakbalPaper.net الحلبوسي: البرلمان لن يدخر جهداً من أجل البصرة AlmustakbalPaper.net البنك المركزي يكشف عن وجود (70) مصرفاً أهلياً في العراق ويعلن عن خطة لدمجها AlmustakbalPaper.net الحكيم يدعو رئيس البرلمان إلى تقليل «الإمتيازات» في السلطات الثلاث AlmustakbalPaper.net البرلمان يشكل لجنة لدراسة طلبات مرشحي رئاسة الجمهورية AlmustakbalPaper.net
إليسا تتخذ قراراً حاسماً في ذا فويس
إليسا تتخذ قراراً حاسماً في ذا فويس
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
وقع اختيار الفنانة إليسا في برنامج  «ذا فويس» The Voice على المتسابق ربيع الحجار ليتأهل للمرحلة النهائية، متخلية بهذا القرار الحاسم عن المتسابق التونسي محمد علي الذي خطف قلبها في مرحلة «الصوت وبس».
وأبدى الفنان محمد حماقي إعجابه الشديد بغناء المتسابق ربيع الحجار، مؤكداً لإليسا على إنه يميل إليه من أجل اختياره للوصول لنهائيات «ذا فويس».
أما الفنان عاصي الحلاني فأبدى إعجابه بغناء المتسابق محمد علي، مؤكداً على أن إليسا في موقف صعب لأنها مضطرة على الاختيار بين الثلاثة المتسابقين.
بينما جاء رأي الفنانة أحلام مؤيداً لرأي عاصي الحلاني، حيث أكدت على إنها رأت أن صوت المتسابق محمد علي رائعاً وهي أكثر ميلاً إليه لكي تختاره للوصول إلى مرحلة العرض المباشر.
وجاءت اللحظة الحاسمة من إليسا، حيث أبدت في البداية إعجابها الشديد بثلاثة متسابقين مؤكدة على إنهم أبدعوا على مسرح «ذا فويس»، إلا إنه عليها أن تختار الصوت الذي تستطيع معه مواصلة المشوار وتنافس معه وهو صوت ربيع الحجار.يذكر أن اليوم هي الحلقة الأخيرة من مرحلة المواجهة، ومن السبت المقبل سوف تبدأ مرحلة العرض المباشر، والتي سوف تنتهي بإعلان الفائز بلقب «ذا فويس» في موسمه الرابع.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40606
عدد المشـاهدات 163   تاريخ الإضافـة 03/04/2018 - 22:10   آخـر تحديـث 20/09/2018 - 22:52   رقم المحتـوى 40606
محتـويات مشـابهة
الامانة العامة لمجلس الوزراء تعلن قراراً لاصلاح البطاقة التموينية في العراق
وزارة الزراعة تتخذ قرارات هامة لتطوير القطاع الزراعي
صحة ذي قار تتخذ سلسلة اجراءات وقائية ضد الكوليرا
رونالدو يتخذ قراراً صعباً من أجل يوفنتوس
الحكومة تطلق (55) ألف درجة وظيفية وتصدر (200) قراراً لتوفير الخدمات

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا