رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
محافظ بغداد يدعو الحكومة المركزية لدعم مشاريع المجمعات السكنية
محافظ بغداد يدعو الحكومة المركزية لدعم مشاريع المجمعات السكنية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي/ طالب ضاحي

دعا محافظ بغداد المهندس عطوان العطواني الحكومة المركزية لدعم مشاريع المجمعات السكنية .جاء ذالك خلال جولتة التفقدية في مجمع بسماية السكني.
بيان اورده المكتب الاعلامي افاد» ان السيد المحافظ بين اهمية هذا المشروع الذي يتكون اكثر من 100 الف وحدة سكنية بأعتبارة اللبنة الاساسية والمرحلة الاولى التي انطلقت في عهد الحكومة السابقة.
موضحا:بأننا بحاجة الى مايقارب اكثر من 10وحدات او مجمعات سكنية من هذا النوع لمعالجة ازمة السكن التي تعتبر اليوم معضلة وتحدي كبير للحكومة.
وتابع العطواني: انه خلال تجوالنا تم التباحث حول كيفية خلق عناصر الجذب عن طريق توفير طرق بديلة وسريعة للذهاب والاياب في المجمع وتوفير الخدمات الاخرى سيما الخدمات الصحية موجها صحة بغداد الرصافة بمتابعة ذالك لتمكين المواطنين من القدرة على اقتناء الشقة.
مدركا: بأن العدد الكبير والعوز في الوحدات السكنية لاتعالجها ابنية وتوزيع اراضي بل بحاجة الى نهظة عمرانية والى مدن تجاوز عددها 10 مجمعات من هذا النوع لتغطي حاجة بغداد لأكثر من 30او40 سنة.
وفي نفس السياق :افتتح السيد المحافظ 9 مدارس في نفس المجمع .لافتا الى انها مدارس من الطراز الاول ووفق المواصفات من حيث الكوادر التدريسية وعدد الطلبة وهي مدارس مكتملة الخدمات وكل متطلبات التربية متوفرة .
مضيفا:بأن زيارتنا هذه لأستلام هذه المدارس من هذا المجمع الذي يتكون من290 مدرسة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40646
عدد المشـاهدات 874   تاريخ الإضافـة 05/04/2018 - 00:14   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 20:41   رقم المحتـوى 40646
محتـويات مشـابهة
نصاب بغداد في قبضة الشرطة
محافظ بغداد يعلن وضع خطة شاملة لتطوير المكتبات والتحول إلى النظام الرقمي
وزير النقل يفتتح البناية الجديدة للنقل البحري في محافظة البصرة
وزير الصحة يدعو الاهالي للتعاون مع الفرق الصحية لحماية اطفالهم من الاصابة بالحصبة
السوداني يشدد على إنيرجي الامريكية إنجاز المشاريع المتعاقد عليها مع وزارة الكهرباء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا