السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
المفوضية ستراقب الانتخابات بـ «الاقمار الصناعية» وتعلن النتائج بعد (24) ساعة
المفوضية ستراقب الانتخابات بـ «الاقمار الصناعية» وتعلن النتائج بعد (24) ساعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت مفوضية الانتخابات، أمس الأربعاء، ان انتخابات مجلس النواب المقررة في 12 من الشهر المقبل ستتم مراقبتها بالاقمار الصناعية.
وقال رئيس الادارة الانتخابية في المفوضية رياض البدران، في تصريح اطلعت عليه «المستقبل العراقي»، ان «المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، كثفت من اجراءاتها الهادفة الى انجاح الانتخابات التشريعية المقبلة، لاسيما عقب استخدامها لانظمة تكنولوجية متطورة بهدف تسريع عملية اعلان النتائج، التي ستتم مراقبتها عبر الاقمار الصناعية».
وأكد، ان «نتائج الانتخابات التي ستجرى الشهر المقبل، ستظهر بعد 24 ساعة من تصويت الناخبين». وأضاف البدران، ان «المفوضية ارتأت خلال انتخابات مجلس النواب التي ستجرى في الثاني عشر من ايار المقبل الاعتماد على اجهزة تسريع النتائج وارسالها عبر شبكة (VSAT)».
وأوضح، أن «المفوضية وبعد الاطلاع على تجارب دولية ارتأت ان تستخدم التكنولوجيا من اجل التسريع في اعلان النتائج، فكان اختيار جهاز تسريع النتائج او (الصندوق الالكتروني)».
وأشار الى، ان «ميزة هذا الجهاز انه سيقوم بإرسال النتائج بعد انتهاء التصويت عبر وسط ناقل (VSAT) مرتبط بالقمر الصناعي لإيصال البيانات الى المركز الموجود في المكتب الوطني»، مؤكداً ان «تلك التكنولوجيا ستسمح بإعلان النتائج بعد 24 ساعة من عملية التصويت اضافة الى الموثوقية.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40657
عدد المشـاهدات 992   تاريخ الإضافـة 05/04/2018 - 10:34   آخـر تحديـث 21/03/2024 - 13:29   رقم المحتـوى 40657
محتـويات مشـابهة
بعد الامطار الوفيرة.. خبير مائي: العراق لا يزال بمرحلة الخطر
بعد معلومات استخباراتية.. مقتل 100 إرهابي في كمين نصبه جيش بوركينا فاسو لهم
رئيس المحكمة الاتحادية العليا: إجراء الانتخابات وإيصال رواتب موظفي الاقليم من أولوياتنا
استخباراتي أمريكي سابق: بعد هزيمة أوكرانيا سينهار الاتحاد الأوربي والناتو
قوة من الحشد تطيح بعدد من مروجي المخدرات غرب الانبار

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا