1658
23/04/2018

 
1658 AlmustakbalPaper.net حـوراء الـنـداوي: لـوعــة عـراقـيــة صــرفــة AlmustakbalPaper.net قصائد قصيرة .. شيل سيلفرستين AlmustakbalPaper.net تسعة كتب من سلسلة «ابن بطوطة للأدب الجغرافي» AlmustakbalPaper.net التغذية النباتية تؤخر نمو الأطفال AlmustakbalPaper.net
التجارة تعلن مراكز إستلام الحنطة لموسم 2018
التجارة تعلن مراكز إستلام الحنطة لموسم 2018
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة، عن اعتماد ٥٥ مركزاً تسويقياً لاستلام محصول الحنطة من الفلاحين والمسوقين في جميع المحافظات لموسم ٢٠١٨.
ونقل بيان للوزارة تلقته «المستقبل العراقي»، عن مديرعام الشركة نعيم المكصوصي قوله، ان «المراكز التسويقية التي اعتمدت تضمنت سايلوات ومخازن وبناكر وساحات خزنية منها مراكز تسويقية ثابته ومنها مراكز تسويقية اعتمدت خلال موسم التسويق لتخفيف العبىء عن كاهل الفلاحين والمسوقين».
وأضاف، ان «توزيع افتتاح المراكز التسويقية اعتمد بالاساس على حجم الانتاج المتوقع في كل محافظة حسب ماجاء بتوقعات وزارة الزراعة حيث توزعت مابين مركز تسويقي واحد في [كربلاء المقدسة و البصرة و المثنى و كركوك]، ومركزان تسويقيان في [الانبار وديالى وذي قار وميسان] وثلاث مراكز في محافظات [السليمانية واربيل ودهوك] وأربعة مراكز في [نينوى وبابل]، وخمس مراكز تسويقية في [بغداد وصلاح الدين] وستة مراكز تسويقية في محافظة واسط».
وأشار المكصوصي الى ان «اللجنة العليا للتسويق تمتلك حق فتح او غلق اي مركز تسويقي حسب متطلبات الحاجة الضرورية» مبيناً ان شركته «افتتحت صباح اليوم الاحد ابواب مراكزها التسويقية في الوسط والجنوب امام الفلاحين و المزارعين لاستلام الكميات التي تم حصادها.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40801
عدد المشـاهدات 26   تاريخ الإضافـة 16/04/2018 - 09:18   آخـر تحديـث 20/04/2018 - 11:41   رقم المحتـوى 40801
محتـويات مشـابهة
صحة الكرخ تعلن إجراء عملية جراحية نوعية باستخدام تقنية «تلوين شرايين الدماغ»
التجارة تستنفر اسطولها لمناقلة «30» ألف طن من الرز الفيتنامي
العراق يتقدم في تصنيف «أقوى الجيوش» لعام 2018
محافظ البصرة يبحث مع قائد عمليات المحافظة تأمين مراكز الاقتراع المنتشرة في المدينة
عمليات بغداد تعلن العثور على (15) عبوة ناسفة وقنبرتي هاون جنوبي العاصمة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا