1710
16/07/2018

 
البصرة تحل الأولى عالمياً بأعلى درجات الحرارة خلال (24) ساعة الماضية AlmustakbalPaper.net الجنائية المركزية تحكم بالسجن المؤبد وغرامة (30) مليوناً لمروج مخدرات في بغداد AlmustakbalPaper.net مجلس ديالى يعلن تقلص معدلات التهريب داخل المحافظة وينفي نهايته AlmustakbalPaper.net العدل تعلن تعليمات جديدة للمشمولين بقانون حجز ومصادرة أموال أركان النظام السابق AlmustakbalPaper.net تايوان ترصد مليون دولار لإزالة الألغام في العراق وسوريا AlmustakbalPaper.net
أسهم ماكدونالدز تتراجع بسبب موظف!
أسهم ماكدونالدز تتراجع بسبب موظف!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
على مدى سنوات، تواصل أكبر سلــــسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم «ماكدونـــالدز»، تعزيز تواجدها في كل بقاع العالم، مروجة لكون أطعمتها «تجـــــمع بين الجودة وانخفاض السعر» بالمقارنة مع محلات طعام أخرى.
وأصبحت محلات الوجبات السريعة على غرار ماكدونالدز قبلة للعديد من الأشخاص، وهو ما جعل ماكدونالدز تُحقق أرباحاً مالية كبيرة، لكن يبدو أن إصابة عامل لدى هذه النوعية من المحلات بالمرض، له تأثير أكبر مما قد يحدث في أي مطعم صغير.
وفي هذا الصدد، أشار موقع «بيزنيز إنسايدر» إلى أن أسهم ماكدونالدز انخفضت بسبب إصابة موظف، يعمل في محل الوجبات السريعة ماكدونالدز، ويهتم بإعداد الطعام المُقدم إلى الزبائن، بالتهاب الكبد الوبائي (A)، وذكرت صحيفة «فينشال تايمز» أن أسهم ماكدونالدز تراجعت بعد هذا الحادث بنسبة 0,6 بالمائة.
وأوضح موقع «بيزنيز إنسايدر» نقلا عن وزارة الصحة في ولاية ماديسون كنتاكي الأمريكية، أن إصابة موظف ماكدونالدز بالتهاب الكبد كان حالة معزولة، مضيفة أنها تشك في إمكانية إصابة زبائن محل الوجبات المشهور عالميا بالعدوى، مُتابعة أنها تدعوهم إلى أخذ كل وسائل الحيطة والحذر.
في المقابل، قالت أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم ماكدونالدز، في بيان لها «نتعاون بشكل كامل مع مسؤولي الصحة المحليين والوطنيين، للتأكد من ضمان صحة موظفينا وعملائنا»، وأضافت: «تم إخبارنا أن الأمر يتعلق بحالة فردية، وبالتالي فإن خطر إصابة زبائن بالمرض ضعيف جدا».
هذا ويمكن التعرف على الإصابة بمرض التهاب الكبد(A) من خلال مجموعة من الأعراض، التي تظهر على جسم المريض، على غرار الحمى والتعب وفقدان الشهية والغثيان والتقيؤ والآم البطن... كما يمكن الوقاية من هذا المرض عبر التلقيح.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40825
عدد المشـاهدات 101   تاريخ الإضافـة 17/04/2018 - 08:48   آخـر تحديـث 15/07/2018 - 14:57   رقم المحتـوى 40825
محتـويات مشـابهة
آية الله خاتمي: ايران لن تتراجع أبداً عن قضية فلسطين
الليرة التركية تتهاوى بسبب صهر أردوغان
البيت الأبيض في «ورطة» بسبب مكالمات ترامب الهاتفية
اليهود يعانون «انقسام عالمي» بسبب طريقة «التدين»
مسؤول ماليزي أثناء الاستجواب بسبب الفساد: تلقيت أموالاً سعودية

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا