1658
23/04/2018

 
1658 AlmustakbalPaper.net حـوراء الـنـداوي: لـوعــة عـراقـيــة صــرفــة AlmustakbalPaper.net قصائد قصيرة .. شيل سيلفرستين AlmustakbalPaper.net تسعة كتب من سلسلة «ابن بطوطة للأدب الجغرافي» AlmustakbalPaper.net التغذية النباتية تؤخر نمو الأطفال AlmustakbalPaper.net
همام حمودي: لن نسمح بإدارة الدولة بالطريقة السابقة ولا عودة للبعث وشبابنا هم الرهان
همام حمودي: لن نسمح بإدارة الدولة بالطريقة السابقة ولا عودة للبعث وشبابنا هم الرهان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

جدد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ د. همام حمودي رفضه القاطع لادارة الدولة بنفس الطريقة السابقة التي قادت العراق إلى مشاكل وأزمات جراء غياب الرؤية والبرنامج الواضح، مؤكداً أن المجلس الأعلى بصدد طرح مبادرته للحكومة القادمة خلال يومين.
جاء ذلك في كلمة ألقاها في افتتاح «مؤتمر الشباب المؤمن» الذي اقامه اليوم الأحد المجلس الأعلى في النجف الأشرف تحت شعار (الشباب العراقي ايمان ووعي وعطاء).
واستعرض الشيخ حمودي – في كلمته- تحديات مرحلة ما بعد الانتصار، ولجوء الأعداء الى الحرب الناعمة التي تستهدف اخلاقيات المجتمع وقيمه وعقيدته، مؤكداً أن الشباب العراقي هم من صنعوا حرية الشعب باسقاط نظام صدام، ثم واجهوا المحتل بالمقاومة المسلحة والعمل السياسي حتى حققوا الاستقلال، وهم أيضاً من بذلوا دمائهم تحت لواء المرجعية العليا وهزموا جاعش وحققوا الانتصار. وهم رهاننا اليوم على مواجهة أي تحديات قادمة. وأشار الى أن الشعب الذي حقق معجزة الانتصار في ظروف قاهرة لن يسمح بعودة البعث الذي يحرض عبر وسائل الاعلام والاشاعات على عدم المشاركة بالانتخابات، منوهاً إلى أن الانتخابات هي التي منحت الشعب السلطة وحق تصحيح مسار الحكومة عبر ممثليه في البرلمان. كما أكد رفضه أي تجاوز على أي بلد مسلم، قائلاً: نحن مع سيادة القانون وهيبة الدولة وحق الشعوب بتقرير مصيرها، متهماً أمريكا بمحاولة التحكم بالعالم بالقوة كما فعلوا بضرب سوريا وفرض نفسها على المنطقة، إلاّ أن هذا مرفوض وستقاومه الشعوب الحرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40856
عدد المشـاهدات 25   تاريخ الإضافـة 17/04/2018 - 09:07   آخـر تحديـث 22/04/2018 - 05:35   رقم المحتـوى 40856
محتـويات مشـابهة
الحكيم : لن نسمح باستهداف الكرد الفيليين مرة اخرى
العراق يعاود دفع تعويضات للكويت: (48) مليار دولار حتى الآن
استمرار انخفاض سعر صرف الدولار أمام الدينار العراقي
همام حمودي: ماحققه الحشد معجزة والآن هو زمن الوفاء للمضحين وغرس المحبة
النزاهة تعيد ملكية أرض معمل تعليب كربلاء البالغة «150» مليار دينار إلى الدولة

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا