رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
همام حمودي: لن نسمح بإدارة الدولة بالطريقة السابقة ولا عودة للبعث وشبابنا هم الرهان
همام حمودي: لن نسمح بإدارة الدولة بالطريقة السابقة ولا عودة للبعث وشبابنا هم الرهان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

جدد رئيس المجلس الاعلى الاسلامي الشيخ د. همام حمودي رفضه القاطع لادارة الدولة بنفس الطريقة السابقة التي قادت العراق إلى مشاكل وأزمات جراء غياب الرؤية والبرنامج الواضح، مؤكداً أن المجلس الأعلى بصدد طرح مبادرته للحكومة القادمة خلال يومين.
جاء ذلك في كلمة ألقاها في افتتاح «مؤتمر الشباب المؤمن» الذي اقامه اليوم الأحد المجلس الأعلى في النجف الأشرف تحت شعار (الشباب العراقي ايمان ووعي وعطاء).
واستعرض الشيخ حمودي – في كلمته- تحديات مرحلة ما بعد الانتصار، ولجوء الأعداء الى الحرب الناعمة التي تستهدف اخلاقيات المجتمع وقيمه وعقيدته، مؤكداً أن الشباب العراقي هم من صنعوا حرية الشعب باسقاط نظام صدام، ثم واجهوا المحتل بالمقاومة المسلحة والعمل السياسي حتى حققوا الاستقلال، وهم أيضاً من بذلوا دمائهم تحت لواء المرجعية العليا وهزموا جاعش وحققوا الانتصار. وهم رهاننا اليوم على مواجهة أي تحديات قادمة. وأشار الى أن الشعب الذي حقق معجزة الانتصار في ظروف قاهرة لن يسمح بعودة البعث الذي يحرض عبر وسائل الاعلام والاشاعات على عدم المشاركة بالانتخابات، منوهاً إلى أن الانتخابات هي التي منحت الشعب السلطة وحق تصحيح مسار الحكومة عبر ممثليه في البرلمان. كما أكد رفضه أي تجاوز على أي بلد مسلم، قائلاً: نحن مع سيادة القانون وهيبة الدولة وحق الشعوب بتقرير مصيرها، متهماً أمريكا بمحاولة التحكم بالعالم بالقوة كما فعلوا بضرب سوريا وفرض نفسها على المنطقة، إلاّ أن هذا مرفوض وستقاومه الشعوب الحرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40856
عدد المشـاهدات 1712   تاريخ الإضافـة 17/04/2018 - 09:07   آخـر تحديـث 18/04/2024 - 16:33   رقم المحتـوى 40856
محتـويات مشـابهة
عضو في وفد السوداني: سنشهد هبوطاً سريعاً للدولار في الأيام المقبلة
صندوق النقد الدولي: ديون الولايات المتحدة والصين تشكل خطراً على الاقتصاد العالمي
السوداني يلتقي الرئيس الامريكي في واشنطن ويؤكد : نعمل على الانتقال من العلاقة العسكرية إلى الشراكة الكاملة مع الولايات المتحدة
إدارة الدولة: نتطلع بإيجابية لزيارة السوداني الى واشنطن ونأمل منها تفعيل اتفاقية الإطار الستراتيجي
مجلس النواب يعلن دعمه لزيارة رئيس الوزراء إلى الولايات المتحدة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا