رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
التجارة تدرس مع شركة سوفوكرم امكانية دخول الشركات الروسية في تكنلوجيا الطحن
التجارة تدرس مع شركة سوفوكرم امكانية دخول الشركات الروسية في تكنلوجيا الطحن
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

درست الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة، مع وفد شركة سوفوكرم الروسية المتخصصة بصناعة المطاحن امكانية دخول الشركات الروسية المتخصصة في مجال تكنلوجيا الطحن الى السوق العراقية.
وقالت الشركة في بيان تلقته «المستقبل العراقي» إنه جرى خلال اللقاء بحث المشاريع الاستثمارية وامكانية دخول الشركات الروسية للسوق العراقية في مجال انشاء وصيانة مشاريع المطاحن وتكنولوجيا الطحن.
واوضحت ان الجانبان اجريا مباحثات فنية حضرها اصحاب الاختصاص من المهندسين والفنيين لكلا الجانبين لمناقشة الخطوط العريضة والجوانب الفنية التفصيلية لامكانية فتح افاق للعمل المشترك بين البلدين.
وبينت ان الشركة تعتمد تكنولوجيا الطحن الانتاج طحين بمواصفات معينة مخصص للتوزيع ضمن برنامج البطاقة التموينية حيث ان لطريقة الطحن دور كبير في الحصول على النتائج المطلوبة فضلا عن التقنية المستخدمة.
وفي السياق ذاته أكد المدير المفوض للشركة الروسية أن في حال دخول الشركة للسوق العراقية فيترتب عليها التباحث حول نوعية الدقيق التي تناسب الانتاج العراقي واجواء العمل في العراق.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40913
عدد المشـاهدات 1020   تاريخ الإضافـة 17/04/2018 - 22:45   آخـر تحديـث 29/02/2024 - 11:48   رقم المحتـوى 40913
محتـويات مشـابهة
صالح: المصارف الأهلية في العراق تدرس إعادة تنظيم نفسها مع هيكلة أخرى حكومية
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
مدير عام شركة الفاو يطلع ميدانياً على الاعمال الجارية في مشروع مجمع الجزيرة 2 السكني في محافظة كربلاء المقدسة
المرور تكشف موعد تغيير لوحات السيارات الى اللغة الانكليزية.. وتدرس غرامة جديدة
المتحدثة باسم الخارجية الروسية توجه رسالة حادة لإسرائيل رداً على طلب تل أبيب إدانة الهجوم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا