رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
سان جيرمان يخطط لصفقة مدوية من ريال مدريد
سان جيرمان يخطط لصفقة مدوية من ريال مدريد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / متابعة

كشفت تقارير صحفية عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ينوي التقدم بعرض لضم نجم ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقا لصحيفة “آس” فإن إدارة سان جيرمان تريد التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو، لاعب وسط الفريق الملكي، حيث يبحث العملاق الباريسي عن بديل للمخضرم تياجو موتا، البالغ من العمر 34 عاما.
وأشارت الصحيفة إلى أن اهتمام سان جيرمان، بضم اللاعب البرازيلي، يأتي خلال انتظار كاسيميرو حاليا لتجديد عقده مع ريال مدريد.وكانت إدارة الملكي قد جددت عقد اللاعب في عام 2015 حتى عام 2021، إلا أنه قبل بضعة أشهر قالت إنه سأتي الدور على كاسيميرو لمراجعة شروط عقده، بعد أن يتم ذلك مع عدد من لاعبي الفريق أمثال بنزيما، إيسكو، أسينسيو، مودريتش، كروس، مارسيلو وكارفاخال.
ونوهت الصحيفة إلى أن الشرط الجزائي في عقد كاسيميرو الحالي مع ريال مدريد يقدر بـ200 مليون يورو، وهو مبلغ من غير المتوقع أن يدفعه سان جيرمان، ومع ذلك تأمل أدارة بطل فرنسا في التوصل لاتفاق بالتراضي لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن صاحب الـ26 عاما.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40923
عدد المشـاهدات 671   تاريخ الإضافـة 17/04/2018 - 22:52   آخـر تحديـث 18/02/2024 - 19:01   رقم المحتـوى 40923
محتـويات مشـابهة
بارزاني: رؤية السوداني أدت لاستقرار جيد وعلى الأطراف العراقية مساندة حكومته
فرحان يلوم لاعبي القوة الجوية بعد عثرة نفط ميسان
العمل تعلن التنسيق مع مجلس النواب لتحديد يوم الخامس عشر من نيسان الحالي موعدا للتصويت على قانون ذوي الاعاقة رقم 38 لسنة 2013
قائد عمليات ميسان يشرف على حملة لرفع التجاوزات عن أراضي الدولة
قرار لمجلس حقوق الإنسان يدعو لـ «محاسبة إسرائيل»

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا