السوداني: حزمة مشاريع فك الاختناقات المرورية ستسهم في التقليل من هدر وقت المواطنين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يناقش تطوير العمل في مواقع تسجيل المركبات AlmustakbalPaper.net مجلس النواب يصوت على توصيات لجنته بشأن فيضانات دهوك وتعديل قانون العقوبات AlmustakbalPaper.net طلب برلماني الى السوداني بمنح عيدية 100 ألف دينار للمتقاعدين AlmustakbalPaper.net صندوق استرداد أموال العراق يعيد قرابة (7) مليارات دينار لوزارة المالية AlmustakbalPaper.net
أردوغان يقرر إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة
أردوغان يقرر إجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أمس الأربعاء، تنظيم انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة في 24 حزيران المقبل، أي قبل عام ونصف على الموعد المقرر.
وقال أردوغان، في لقاء صحفي، في أنقرة: «لقد قررنا إجراء هذه الانتخابات يوم الأحد في 24 حزيران 2018». ويأتي إعلان أردوغان عقب اجتماعه بحليفه الرئيسي دولت بهجلي زعيم الحزب القومي الرئيسي في تركيا، لبحث اقتراح إجراء انتخابات مبكرة في آب.
ودام الاجتماع، الذي كان مرتقبا جدا بين أرودغان وبهجلي، نصف ساعة فقط، بحسب ما أعلنت الرئاسة، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.
وكان زعيم حزب الحركة القومية أثار مفاجأة، الثلاثاء الماضي، عندما طالب الحكومة بعدم الانتظار حتى موعد 3 تشرين الأول 2019 لاجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية.
وقال بهجلي في اجتماع لنواب «حزب الحركة القومية» في أنقرة أنه بدلا من ذلك يجب إجراء الانتخابات في 26 آب 2018.
ولم يكن المعلقون السياسيون يتوقعون تصريحات بهجلي، إذ إن حكومة الرئيس أردوغان أكدت مرارا إنه لن تكون هناك انتخابات مبكرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40938
عدد المشـاهدات 953   تاريخ الإضافـة 18/04/2018 - 21:45   آخـر تحديـث 16/02/2024 - 03:56   رقم المحتـوى 40938
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: اعتماد توقيتات جديــــدة لبدء وانتهاء ساعات الدوام الرسمـي للموظفيــن
رئيس المحكمة الاتحادية العليا: إجراء الانتخابات وإيصال رواتب موظفي الاقليم من أولوياتنا
الديمقراطي الكردستاني: مشاركتنا في انتخابات برلمان الاقليم مرهونة بالآلية التي ستجري بها
مجلـس الـوزراء يقــرر: بيع قطع الأراضي السكنية إلى منسوبي الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة استثناءً من إجراءات المزايدة العلنية
المفوضية: المصادقة على إجراءات الاقتراع والعد والفرز الالكتروني واليدوي لانتخابات كردستان

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا