رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
انصار الله يستهدفون منظومة باتريوت إماراتية وتجمعات لقوات هادي في مديرية المخأ
انصار الله يستهدفون منظومة باتريوت إماراتية وتجمعات لقوات هادي في مديرية المخأ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
بغداد / المستقبل العراقي

أفاد مصدر عسكري يمني بأنّ سلاح الطائرات المسيرة للجيش واللجان الشعبية استهدف منظومة باتريوت إماراتية وتجمعات لقوات الرئيس الفار عبدربه منصور هادي وتحالف العدوان بينهم إماراتيون في مديرية المخأ الساحلية جنوب غرب تعز جنوب اليمن. وأفاد مراسل الميادين بأنّ الجيش اليمني واللجان الشعبية اليمنية نفذوا عملية نوعية على مواقع وتجمعات قوات الرئيس الفار الى السعودية عبدربه منصور هادي والتحالف السعودي في جبهة الساحل الغربي.ووفقاً لمصدر عسكري فإن سلاح الجو المسير للجيش واللجان في عملية مشتركة استهدفا بقصف صاروخي منظومة باتريوت إماراتية وتجمعات لقوات هادي والتحالف بينهم إماراتيون في مديرية المخأ الساحلية جنوب غرب تعز جنوب اليمن.
وتأتي العملية العسكرية في ظل التحشيد العسكري المتواصل لقوات هادي والتحالف واستقدام مجندين للساحل الغربي.
هذا وشنّت طائرات التحالف السعودي 5 غارات جوية متفرقة على مديرية موزع جنوب غرب تعز. ميدانياً، وفي محافظة الجوف شمال شرق اليمن، أفاد مصدر عسكري يمني بسقوط قتلى وجرحى في صفوف قوات هادي في هجوم على مواقعهم في وقز وسدبا بمديرية المصلوب. كما دمّر الجيش واللجان آلية عسكرية لقوات هادي في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء وسط البلاد.
مقاتلات التحالف كثّفت من غاراتها الجوية على محافظة صعدة شمال اليمن خلال ساعات صباح اليوم الاربعاء، حيث استهدفت الطائرات بغارتين جويتين منطقة الملاحيظ بمديرية الظاهر. كما استهدفت بـ8 غارات جوية مديريتي مجز وباقم الحدوديتين، وغارتين على منطقة قحزة شمال مدينة صعدة.يأتي ذلك، تزامناً مع القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مناطق حدودية متفرقة بالمحافظة.وفي جبهة ما وراء الحدود اليمنية السعودية، ذكر مصدر عسكري يمني أنه تمّ قصف تجمعات الجيش السعودي في الجوازات وقبالة منفذ علب وفي جبل سبحطل بعسير.
كما أفاد مصدر عسكري الميادين بقصف صاروخي ومدفعي على تجمعات ومرابض مدفعية الجيش السعودي في معسكري أبو مض والنمشيح في جيزان.في المقابل، استهدفت مقاتلات التحالف بـ4 غارات جوية وادي جارة وجبل الدود بجيزان، كما طال القصف تجمعات الجنود السعوديين وقوات هادي في موقعي الشرفة والشبكة بالصواريخ والمدفعية في نجران.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=40965
عدد المشـاهدات 782   تاريخ الإضافـة 19/04/2018 - 09:16   آخـر تحديـث 04/04/2024 - 15:52   رقم المحتـوى 40965
محتـويات مشـابهة
النزاهة: الحبس ثلاث سنوات لمسؤول في مديرية شهداء الكرخ لاقترافه جريمة الكسب غير المشروع
مسؤول إسرائيلي: فشلنا أمام حماس وحزب الله وسنفشل أمام إيران
نصر الله في «يوم القدس»: بجب أن نخرج من هذه الحرب منتصرين على الإسرائيلي وكل من يقف خلفه
الداخلية: القوات الأمنية تحكم سيطرتها على امن البلاد لمنع حصول الجريمة في المجتمعات
رئيس الوزراء : ضرورة توفير أفضل المستلزمات والتجهيزات لقواتنا المسلحة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا