رئيس الوزراء: العراق يمتلك علاقات متميزة مع إيران وأمريكا AlmustakbalPaper.net الرافدين يعلن منح وجبة جديدة من قروض مبادرة «ريادة» AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد على أهمية الإسراع في استكمال خطوات تفعيل طريق التنمية AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية: العراق يشهد تراجعاً كبيراً بمعدل الجرائم و3 مسارات لعملية حصر السلاح AlmustakbalPaper.net وزير الدفاع: وقعنا عقوداً مع أمريكا في مجال الدفاعات الجوية AlmustakbalPaper.net
التغذية النباتية تؤخر نمو الأطفال
التغذية النباتية تؤخر نمو الأطفال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعبيريةيعتقد البعض أن تناول الأطعمة النباتية فقط بالنسبة للأطفال هو أمر مفيد لصحتهم، لكن في الحقيقة قد يتسبب ذلك في حرمان الطفل من بعض المواد الهامة لنموه. دراسة جديدة سلطت الضوء على التغذية النباتية الصرفة عند الأطفال.
أظهرت دراسة ألمانية أن اقتصار تناول الأطفال على الغذاء النباتي يمكن أن يؤخر نموهم في بعض الحالات. وحسب الدراسة التي أُعلن عنها اليوم الخميس (19 أبريل/نيسان 2018) في برلين، فإن حجم 10% من الأطفال الذين يتغذون نباتيا بشكل تام و 6% من الأطفال الذين يعتمدون بشكل أساسي على الأطعمة النباتية إضافة إلى منتجات الألبان والعسل والبيض، هم أصغر من الحجم الطبيعي بالنسبة لمرحلتهم العمرية.
وأكد ماركوس كيلر، المشرف على الدراسة من “جامعة العلوم التطبيقية للطبقة الوسطى” أن ذلك يعد مؤشرا على التغذية غير النموذجية”. وشملت الدراسة 364 طفلاً تتراوح أعمارهم ما بين عام إلى ثلاثة أعوام، وتبين منها إمكانية الاعتماد على هذين النظامين الغذائيين. وأوضح الباحثون أن 90% من هؤلاء الأطفال تطوروا بشكل طبيعي وزناً وطولا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41020
عدد المشـاهدات 1054   تاريخ الإضافـة 22/04/2018 - 07:01   آخـر تحديـث 07/04/2024 - 23:27   رقم المحتـوى 41020
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء يرأس إجتماعاً مع شركة هاواوي ، ويطلع على إحداثيات التجربة المحدودة التي عمل بها كنموذج لبيانات الشبكة والمستهلكين
وزير الدفاع يوجه ببناء فوج نموذجي في الكلية العسكرية
قائد عمليات ميسان يشارك عدداً من الأطفال الأيتام سفره ترفيهية نظمتها مؤسسة ‏المحب الإنسانية
اثر ثقافة العصر في الفهم الحضاري للقران: كروية الارض انموذجاً
مشاكل في فهم القراءة .. عكس الحروف والكتابة المرآة تحليل للظاهرة ودعم الأطفال

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا