1695
22/06/2018

 
وزير الداخلية يوجه باتخاذ الاجراءات القانونية للحد من ظاهرة شرب الخمور بالاماكن العامة AlmustakbalPaper.net مع انطلاق المؤتمر السابع للمنتجين في اوبك.. العراق يؤكد الابقاء على الانتاج ذاته AlmustakbalPaper.net الامن البرلمانية تتحدث عن «رعب» في السفارة الاميركية: تخشى من الاستهداف AlmustakbalPaper.net الحشد الشعبي يـدمـر مضــافــات لـ «داعـش» على الحدود مع سوريا AlmustakbalPaper.net مكافحة الإجرام تلقي القبض على مطلوبين بينهم عصابة قتلت عائلة بـ «الزرنيخ» AlmustakbalPaper.net
التغذية النباتية تؤخر نمو الأطفال
التغذية النباتية تؤخر نمو الأطفال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تعبيريةيعتقد البعض أن تناول الأطعمة النباتية فقط بالنسبة للأطفال هو أمر مفيد لصحتهم، لكن في الحقيقة قد يتسبب ذلك في حرمان الطفل من بعض المواد الهامة لنموه. دراسة جديدة سلطت الضوء على التغذية النباتية الصرفة عند الأطفال.
أظهرت دراسة ألمانية أن اقتصار تناول الأطفال على الغذاء النباتي يمكن أن يؤخر نموهم في بعض الحالات. وحسب الدراسة التي أُعلن عنها اليوم الخميس (19 أبريل/نيسان 2018) في برلين، فإن حجم 10% من الأطفال الذين يتغذون نباتيا بشكل تام و 6% من الأطفال الذين يعتمدون بشكل أساسي على الأطعمة النباتية إضافة إلى منتجات الألبان والعسل والبيض، هم أصغر من الحجم الطبيعي بالنسبة لمرحلتهم العمرية.
وأكد ماركوس كيلر، المشرف على الدراسة من “جامعة العلوم التطبيقية للطبقة الوسطى” أن ذلك يعد مؤشرا على التغذية غير النموذجية”. وشملت الدراسة 364 طفلاً تتراوح أعمارهم ما بين عام إلى ثلاثة أعوام، وتبين منها إمكانية الاعتماد على هذين النظامين الغذائيين. وأوضح الباحثون أن 90% من هؤلاء الأطفال تطوروا بشكل طبيعي وزناً وطولا.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=41020
عدد المشـاهدات 109   تاريخ الإضافـة 22/04/2018 - 07:01   آخـر تحديـث 22/06/2018 - 11:09   رقم المحتـوى 41020
محتـويات مشـابهة
مؤسسة العين تجمع قرابة «14» مليار دينار في «75» يوماً لبناء اضخم مركز تنموي ليتامى العراق
أميركا ومأساة «فصل الأطفال» على الحدود
حساسية الطعام لدى الأطفال قد ترتبط بالتوحد
التفاعل بين المواطن والنائب: الانتخاب الفردي انموذجاً
دعوات اليونسيف لـ «حماية الأطفال» في اليمن «لـم تنجح»

العراق - بغداد - عنوان الصحيفة

Info@almustakbalpaper.net

+111 222 333 444




إبحـــث في الموقع
جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا